إعلان

معرض الكتاب 2023.. متحف الطفل يشارك بحزمة من الفعاليات التربوية

12:33 م الثلاثاء 24 يناير 2023

معرض الكتاب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شاكر:

يشارك مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) في معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الرابعة والخمسين، حيث يطلق فعالياته اعتباراً من يوم السبت 28 يناير 2023، بمجموعة متنوعة من الأنشطة الفنية والتراثية إلى جانب عروض تفاعليه لمسرح العلوم والورش العلمية والبيئية.

قال الدكتور نبيل حلمي رئيس جمعية مصر الجديدة التابع لها المتحف: إن مشاركة مركز الطفل للحضارة والإبداع (متحف الطفل) تأتي للعام الثاني على التوالي، حيث يتواجد فريق عمل متحف الطفل داخل صاله رقم 5 جناح الطفل لتقديم أنشطته المتميزة ضمن البرنامج الثقافي لمعرض الكتاب.

وأكد حلمي، أن الفعاليات والأنشطة التي نظمها مركز الطفل للحضارة والإبداع «متحف الطفل» داخل معرض القاهرة الدولى للكتاب في نسخته 53 العام الماضى شهدت تفاعلًا كبيرًا من كافة فئات المجتمع، حيث شارك آلاف الأطفال وأسرهم في أنشطته المتنوعة التي استمرت على مدار 11 يومًا، حظيت خلالها على إعجاب وإشادة واسعة من الزوار سواء من الأطفال أو الكبار، وعبروا عن سعادتهم بالمشاركة.

وأوضح الدكتور أسامة عبدالوارث، مدير عام متحف الطفل أن ركن متحف الطفل بمعرض الكتاب العام الماضي استقبل بما يزيد عن 5000 مشارك من مختلف الأعمار، إذ شاركوا فى فعاليات المتحف التى تهدف إلى التعلم فى إطار ترفيهي، حيث تنوعت ورش العمل التي نفذها المتحف بين موضوعات ثقافية وعلمية وتعريفية.

فيديو قد يعجبك: