إعلان

الحجز بدأ.. ننشر أسعار شقق نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة

10:30 ص الإثنين 23 يناير 2023

شقق نزهة الأندلس في القاهرة الجديدة

كتب- محمد عبدالناصر:

بدء حساب التمويل الاقتصادي، التابع لوزارة الإسكان والمرافق، إجراءات التقديم والحجز لـ 672 وحدة سكنية بمشروع نزهة الأندلس، بالتجمع الثالث في مدينة القاهرة الجديدة.

التقديم متاح من اليوم الأحد حتى يوم 2 فبراير المقبل، من خلال بنك التعمير والإسكان، حيث يكون الحجز إلكتروني بنظام أسبقية الحجز أونلاين. https://www.hdb-reservation.com/، ويصل مبلغ جدية الحجز لـ100 ألف جنيه.

الطرح الجديد من المشروع يشمل 672 شقة مساحات الشقق تتراوح بين 130 متر حتى 150 مترا، والشقق كاملة التشطيب، والمشروع مكون من 28 عمارة سكنية مكونة من بدروم وجراج ودور أرضي و5 أدوار متكرره، بكل دور 4 وحدات سكنية

أسعار الشقق:

1- سجلت الشقة الـ130 متر، مليون و545 ألف جنيه.

2- سجلت الشقة الـ140 متر، مليون و500 ألف جنيه.

3- سجلت الشقة الـ150 متر، مليون و854 ألف جنيه.

شروط الحجز:

1- أن يكون المتقدم للحجز شخصاً طبيعياً مصري الجنسية وأن يكون له أهلية التصرف أو التعاقد ويجوز التقدم للحجز لشخص بصفته وليا طبيعيا على قاصر أو وصى عليه بقرار وصاية.

2- لم يسبق للمتقدم أو لأحد أفراد اسرته الزوج والزوجة والأولاد القصر ) الحصول على وحدة أو قطعة أرض ضمن مشروع الاسكان الاجتماعى وفي حالة مخالفة ذلك يحق للحساب إلغاء الحجز / التخصيص دون حاجة إلى إنذار أو استصدار حكم قضائي.

3- تعتبر أحكام القانون رقم (59) لسنة 1979 في شأن إنشاء المجتمعات العمرانية الجديدة اللائحة العقارية للهيئة وتعديلاتها - وكذلك أحكام قانون التمويل العقاري رقم 148 لسنة 2001 ولائحته التنفيذية وقرارات البنك المركزي الصادرة في هذا الخصوص والقانون 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية مكملة ومتممة للاشتراطات الواردة بهذه الكراسة فيما لم يرد به نص فيها.

4- الوحدات السكنية المعروضة للبيع مخصصة للاستخدام السكنى فقط ولا يحق للمشتري أو خلفه العام أو الخاص تغيير الاستخدام المخصص من أجله الوحدة وفي حالة مخالفة ذلك يتم تطبيق اللوائح والضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن مع فسخ العقد دون تنبيه أو انذار أو استصدار حكم قضائي واتخاذ الإجراءات المترتبة على فسخ العقد طبقاً " للقواعد المعمول بها في هذا الشأن حيث أنه تم تحديد أسعار بيع الوحدات للاستخدام السكنى فقط".

فيديو قد يعجبك: