إعلان

تصل للصقيع.. الأرصاد تكشف طقس الساعات المقبلة

05:18 م الأحد 22 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس، خلال الساعات القليلة القادمة ليوم الأحد 22 يناير 2023.

وقالت الأرصاد: إن طقس الساعات المقبلة لهذا اليوم، تكون معتدلة الحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وتابعت: كما يسود ليلا طقس بارد على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى، شديد البرودة جنوبا ويصل لحد الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

وأشارت الأرصاد، إلى أن الشبورة المائية، غطت صباح اليوم، بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية، قد تكون كثيفة أحيانًا على السواحل الشمالية الشرقية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وتبلغ درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى 21 درجة، كما تبلغ درجة الحرارة العظمى على الوجه البحري ومدن القناة 21 درجة، كما تبلغ على السواحل الشمالية الغربية 20 درجة، وتبلغ على السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء 21 درجة.

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، المواطنين بعد الانخداع من ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها البلاد حاليا على أغلب أنحاء الجمهورية، موضحة أن الوضع الحالي لن يبقى كثيرا، خصوصا أننا ما زلنا في فصل الشتاء.

وتتوقع الأرصاد الجوية، تأثر البلاد بالمنخفضات الجوية خلال الفترة القادمة، وتراجع درجات الحرارة إلى طبيعتها في هذا التوقيت خلال فصل الشتاء.

اقرأ أيضا:

قبة حرارية.. الأرصاد تكشف سبب ارتفاع درجات الحرارة هذه الأيام

الطقس غدًا الأحد: بارد على القاهرة.. وثلوج في هذه المناطق

طقس الأيام المقبلة: شبورة ورياح.. وهذه أهم الظواهر الجوية

الطقس في 6 أيام.. الأرصاد تعلن الظواهر المسيطرة ودرجات الحرارة

فيديو قد يعجبك: