إعلان

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك.. تفاصيل استعدادات التلفزيون لنقل مواجهة القمة

12:23 م السبت 21 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- إسلام لطفي:

قال مصدر بالتلفزيون المصري، إنه تم تخصيص الوحدة 4K وتتضمَّن 22 كاميرا "واير كام" ودرون واستدي كاميرا، مع وجود 6 مخرجين لكل واحد منهم مهمة، لنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المذاعة مساء اليوم السبت عبر قنات "أون تايم سبورت".

وأضاف المصدر، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، السبت، أنَّه تم وضع خطة متكاملة لتوزيع الكاميرات في الملعب بالتنسيق مع اتحاد الكرة ووحدة الفار.

وأشار إلى أنَّ التلفريون شكَّل لجنة لجنة لتذليل أي عقبات تواجه طاقم الإخراج، علاوة على متابعة جميع تفاصيل المباراة من بدايتها حتى نهايتها، وإعداد تقرير مفصل بعد المباراة.

ولفت إلى أنَّه هناك توجيهات من نائلة فاروق، رئيس التليفزيون للخروج بالمباراة بشكل عالمي يبهر مشاهديها في الداخل والخارج، مؤكدًا الالتزام بالحيادية التامة ورفع شعار "لا للتعصب" ونقل المباراة بحيادية وعدم إثارة جماهير الناديين أو بث روح الكراهية بينهما، والالتزام بالروح والأخلاق الرياضية.

وعقدت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، اجتماعات للانتهاء من استعداداتها لمباراة القمة، ووفرت سيارات بث مزودة بأفضل التقنيات الحديثة، خاصة أن المباراة ذات أهمية جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وتعكس صورة مصر رياضيًا أمام العالم.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 31 نقطة، بينما يحتل فريق الزمالك المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وتنطلق المباراة ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثامنة ونصف مساء من مساء اليوم السبت.

فيديو قد يعجبك: