إعلان

مصرية تحاول تهريب 33 آيفونا على جسدها.. وإجراء عاجل من مطار برج العرب

12:13 م السبت 21 يناير 2023

احباط تهريب 33 آيفونا على جسد راكبة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

ضبطت جمارك مطار برج العرب الدولي محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة، أخفتها راكبة مصرية على جسدها فور وصولها من دبي، لتضليل رجال الجمارك والعبور بها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية معها.

أثناء إنهاء إجراءات الركاب القادمين من دبي على طائرة "فلاي دبي"، اشتبه خالد عبد العزيز، رئيس الوردية، في راكبة مصرية الجنسية نظرا لكثرة سفرها وتردداتها، وتم تمرير حقائب الراكبة على جهاز الكشف بالأشعة وعرض الراكبة على جهاز فحص الأفراد provsion بمعرفة طاقم الفحص بالأشعة المكون من أحمد عبد الفتاح، رئيس قسم، ومصطفى محمد، ومحمد خميس، تم تأكيد الاشتباه بجهاز فحص الأفراد provsion.

وكلف سعد عبادي، مدير الجمرك، لجنة بتفتيش حقائبه الراكبة من محمد حلمي، رئيس الوردية، وكريم عصام، مأمور الحركة، وبسمة كمال، مأمور الجمرك، لتفتيشها ذاتيا، وتبين وجود 33 هاتفا محمولا ماركة آيفون بدون علب أو لوازم مخبأة على جسد الراكبة، وبلغت التعويضات الجمركية المستحقة 584 ألف جنيه.

وقرر مصطفى العربي، مدير عام الموانئ الجوية، اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، تنفيذا لتعليمات الشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك، بتشديد الرقابة على المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط كل محاولات التهرب الجمركي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان