إعلان

مصر للطيران: 1200 طلب من شركات صينية لتنظيم رحلات سياحية للقاهرة

03:15 م الجمعة 20 يناير 2023

المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيرا

كتب - محمد عبيد:

أكد المهندس يحيي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن هناك أكثر من 1200 طلب تقدمت به شركات سياحة صينية، خلال الفترة الماضية من الراغبين في تنظيم رحلات سياحية إلى مصر، من خلال طائرات مصر للطيران.

وأكد أن الناقل الوطني يرحب دائما بنقل جميع الأفواج السياحية من مختلف أنحاء بلدان العالم لزيارة مصر، في إطار تنشيط حركة السياحة الوافدة إلى البلاد.

وأوضح يحيى زكريا، خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن في مطار القاهرة، على هامش وصول أول وفد سياحي صيني إلى مصر، أنه اعتبارا من مارس المقبل سيكون هناك زيادة في تشغيل رحلات مصر للطيران إلى 13 رحلة جوية إلى المدن الصينية، وسط تقديم كافة التسهيلات للمسافرين بين البلدين.

وقال المهندس يحيى زكريا، إنه سيتم تشغيل 7 رحلات جوية إلى مدينة جوانزو، و3 رحلات إلى بكين، و3 رحلات إلى هانزو، في إطار تشغيلها المنتظم الي الصين كما كانت قبل فترة كورونا، مشيرا إلى أنه يجري التنسيق حاليا لتشغيل رحلات جوية إلى مدينة شنغهاي خلال الفترة القريبة القادمة.

وأعرب رئيس مصر للطيران، عن تقديره لكافة الجهود المبذولة لاستعادة الحركة الجوية بين البلدين، مشيرا إلى أن وزير الطيران أتفق مع السفير الصيني، على استئناف حركة الطيران مرة ثانية ، وذلك لدعم حركة السياحة والتجارة والركاب الكبيرة بين مصر والصين، وكذلك العلاقات الطيبة بين البلدين والتي تمتد منذ سنوات، وهتان مشروعات كبيرة مشتركة بين البلدين .

...

فيديو قد يعجبك: