إعلان

موعد تسليم شقق مثلث ماسبيرو.. رئيس حي بولاق تكشف آخر التطورات

12:53 م الثلاثاء 17 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

قالت المهندسة أمل فوزي، رئيس حي بولاق أبو العلا، إنه عقب الانتهاء من إجراء القرعة الخاصة بإعادة تسكين أهالي منطقة مثلث ماسبيرو في الأبراج السكنية الجديدة، أصبح الأمر في يد بنك التعمير والإسكان في الوقت الحالي.

وأضافت أمل فوزي، لمصراوي، اليوم الثلاثاء، أن البنك يتعاقد مع المواطنين العائدين إلى مثلث ماسبيرو وحاليا في خطوة إنهاء الإجراءات الخاصة بالتعاقد,

وأوضحت رئيس حي بولاق أبو العلا أنه عقب الانتهاء من إجراءات التعاقد مع البنك سيتم تسليم الأهالي الوحدات السكنية الخاصة بهم.

وأشارت إلى أنه بالنسبة لإجراءات المرافق من مياه وغاز وكهرباء وغيرها فيتم سداد قيمة هذه المرافق في بنك التعمير والإسكان أيضا، مؤكدة أن دور الحي انتهى فيما يتعلق بعملية إعادة التسكين والتعاقد على وحدات مثلث ماسبيرو.

كانت أجرت اللجنة المشكلة من وزارة الإسكان وصندوق التنمية الحضرية ومحافظة القاهرة، القرعة العلنية لتخصيص الوحدات السكنية لأهالي مثلث ماسبيرو يوم 27 ديسمبر الماضي.

ويتم موافاة بنك التعمير والإسكان بنماذج من العقود وأسعار الوحدات وقيمة وديعة الصيانة وأي شروط مالية أخرى.

وجاء تخصيص الوحدات السكنية لأهالي مثلث ماسبيرو وفقا لمساحات الشقق بحسب معايير وهي:

1- شقق بمساحة 120 مترا للعملاء الذين كانوا يسكنون في وحدات مكونة من 3 غرف أو أكثر بمنطقة مثلث ماسبيرو قبل التطوير.

2- شقق بمساحات 95 مترا ولها عدد محدد من العملاء الذين كانوا يسكنون في وحدات مكونة من غرفة واحدة قبل التطوير أو كان اختيارهم للمساحة 78 مترا قبل تحديد المساحة الفعلية المنفذة على الطبيعة.

3- العملاء الذين كانوا يقيمون في وحدات مكونة من غرفتين أو اختاروا المساحة 102 متر قبل تحديد المساحة الفعلية المنفذة على الطبيعة، تم توزيعهم حسب عدد الوحدات الجديدة المتاحة على شقق بمساحات 120 مترا و105 أمتار و115 مترا و95 مترا.

اقرأ أيضا:

تسكين أهالي ماسبيرو.. كيف تم توزيع السكان على 4 مساحات للشقق؟

تسكين أهالي ماسبيرو.. ننشر موعد بدء إجراءات التعاقد على الشقق

فيديو قد يعجبك: