إعلان

"الأغلبية البرلمانية": حريصون على الاستماع لوجهات النظر بشأن تعديلات قانون الرياضة

11:27 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

قال المهندس أشرف رشاد، ممثل الأغلبية البرلمانية، بمجلس النواب، إن تعديلات قانون الرياضة، واحدة من أهم الموضوعات التي تهم فئة كبيرة من الشعب المصري، خاصة أن عدد كبير من المواطنين أعضاء في الأندية و ممارسين للرياضة.

جاء ذلك خلال كلمته في جلسة الحوار المجتمعي التي نظمتها لجنة الشباب والرياضة، للاستماع لممثلي الأندية الرياضية، في التعديلات التي تجريها اللجنة علي قانون الرياضة المقدم من الحكومة، والنائبين خالد بدوي وآية مدني.

وأكد زعيم الأغلبية، أننا لابد أن نتحدث بواقعية فلدينا أحلام نريد تحقيقها، حيث نجد أحيانا قوانين تتعارض مع هذه الأحلام الواقعية، مطالبًا المشاركين في جلسة الاستماع بالابتعاد عن وجهة النظر الشخصية لأنهم يمثلون هيئات رياضية.

وقال، إن مجلس النواب، لا يقوم بتشريع جديد لقانون الرياضة ولكنه تعديل على القانون القائم ويجب أن تكون وجهات النظر في إطار التعديلات، مطالبًا الحضور بأن تكون وجهات النظر والتعديلات واضحة في أضيق الحدود فيما يتعلق بالمسائل الجوهرية لتحقيق مصالح الرياضة المصرية.

وأشار زعيم الأغلبية البرلمانية، إلى أن مجلس النواب، حريص على التواصل مع جميع المهتمين بالرياضة للوصول إلى التوافق الذي يحقق الهدف المنشود، مشيرًا إلى أن التوافق بين الهيئات الرياضية يكون صعب لأن كل نادي ينظر للأمور بنظرته الخاصة فالنادي الذي يملك موارد غير الذي يملك لا موارد والأندية في المدن غير الموجودة في الريف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان