إعلان

شباب النواب: باب للاستثمار الرياضي في القانون الجديد.. و3 أندية تواجه مشكلات مالية

05:38 م الإثنين 16 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

واصلت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، اليوم الاثنين، عقد جلسات حوار المجتمعي حول تعديلات قانون الرياضة، بحضور المهندس أشرف رشاد زعيم الاغلبية البرلمانية وعدد من ممثلي الاندية الرياضية المختلفة.

وقال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب، إن حجم الاستثمار الرياضي على مستوى العالم بلغ 700 مليار دولار، وأضاف: "استحدثنا في قانون الرياضة الذي يجري التعديل عليه، بابا للاستثمار، لتمكين الأندية ورفع العبء المالي عن كاهل الدولة، لكن لم يتم توفير المناخ الملائم لتفعيل الاستثمار بشكل حقيقي".

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الأندية الجماهيرية تواجه مشكلات كبيرة في موضوع التمويل، مضيفا: "نجد أندية كبيرة على سبيل المثال لا الحصر مثل الإسماعيلي والمصري والاتحاد السكندري، يواجهون مشكلات مالية كبيرة".

وأوضح أن عقد لجنة الشباب والرياضة لجلسات الاستماع يأتي في إطار حرص اللجنة على دعوة المتخصصين والفنيين البارزين وذوي الخبرة والتخصص، للاستماع إلى آرائهم ووجهات نظرهم والاستعانة بما لديهم من معلومات وبيانات لاستكمال أوجه النقص أو القصور في التشريع المعروض (إن وجدت) وفي جعل أحكامه محققة على أكمل وجه لأهدافه ومتفقة مع ما يقرره الدستور.

فيديو قد يعجبك: