إعلان

تفعيل ميتافيرس وسعر التذكرة.. تفاصيل الدورة ٥٤ لمعرض القاهرة الدولي للكتاب

03:08 م الإثنين 16 يناير 2023

مؤتمر صحفي

كتب- محمد شاكر:

انطلق منذ قليل، مؤتمر صحفي، بقاعة المنارة، للإعلان عن تفاصيل أنشطة وفعاليات وجديد معرض القاهرة الدولي للكتاب فى دورته الـ 54 والذي ينطلق خلال الفترة من 25 يناير إلى 6 فبراير.

وأعلنت اللجنة العليا لمعرض الكتاب عن تفاصيل جديدة سيتم تفعيلها الدورة الـ ٥٤ لمعرض القاهرة الدولي للكتاب، وتم عرض فيديو يوضح تفاصيل الدورة الجديدة أهمها دخول ذوي الهمم ومرافقهيم مجانا، وسعر التذكرة ٥ جنيات، ويتم الحجز عبر المنصة الإلكترونية بطرق دفع متعددة.

كما أعلنت اللجنة تفعيل الميتافيرس بمنصة معرض الكتاب، لأول مرة، بالإضافة إلى إتاحة الجولات الافتراضية وتصفح الكتب بدور النشر المختلفة ومشاهدة الفعاليات الثقافية والفنية عبر البث المباشر، وتفعيل منصة البيع الإلكترونية لإصدارات الهيئة ودور النشر الخاصة وإتاحة التوصيل إلى محافظات.

حضر المؤتمر الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، والدكتور أحمد بهي الدين، رئيس الهيئة المصرية العامة للكتاب، والسفير أمجد العضايلة سفير المملكة الأردنية الهاشمية بالقاهرة، والتي تحل كضيف شرف للمعرض هذا العام، وسعيد عبده رئيس اتحاد الناشرين المصريين، ومحمد رشاد رئيس اتحاد الناشرين العرب، وهشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، وممثلي الشركة المتحدة للطباعة والنشر وتكنولوجيا المعلومات المنفذة للمنصة الخاصة بالمعرض، وأعضاء اللجنة العليا للمعرض.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن أبرز الفعاليات وضيوف البرنامج الثقافي من داخل مصر وخارجها، كما يشهد الإعلان عن الملصق الدعائي للنسخة ال54 من المعرض، وعدد الدول التي ستشارك، والتسهيلات المقدمة لضيوف المعرض هذا العام.

فيديو قد يعجبك: