إعلان

يبدأ 25 يناير.. وزير الأوقاف يوجه نصيحة للمواطنين بشأن معرض الكتاب

12:51 م الإثنين 16 يناير 2023

محمد مختار جمعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

طالب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الجمهور بالحرص على زيارة معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته المقبلة التي تبدأ في الـ 25 من يناير الحالي.

وقال وزير الأوقاف في منشور له عبر صفحته بـ "تويتر"، اليوم، إن معرض القاهرة الدولي للكتاب منتدى عظيم في عرض كثير من الرؤى العلمية والثقافية المعاصرة، فاحرصوا على زيارته.

وأكد وزير الأوقاف، أن معرض القاهرة الدولي للكتاب محفل ثقافي وفرصة كبيرة لطلاب العلم والثقافة والباحثين والمثقفين المصريين والعرب وغيرهم من مختلف دول العالم للوقوف على أحدث ما وصل إليه البحث العلمي في كثير من المجالات.

يتوجه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، إلى دولة موريتانيا للمشاركة في أعمال الملتقى الثالث للمؤتمر الإفريقي لتعزيز السلم، الذي يعقد بالعاصمة نواكشوط في الفترة من 17 وحتى 19 يناير الجاري.

ويلقي وزير الأوقاف، كلمة في الجلسة الافتتاحية في المؤتمر بعنوان "ادخلوا في السلم كافة"، والذي يعقد برعاية الرئيس الموريتاني، وقيادات الدولة ونخبة من وزراء الشئون الإسلامية بقارة أفريقيا بصفة عامة وغرب القارة بصفة خاصة.

يأتي ذلك ضمن اهتمام الدولة المصرية بعمقها الإفريقي، وحرصها على التعاون والتواصل مع جميع دول القارة، وبخاصة في مجال نشر الفكر الوسطي وتصحيح المفاهيم الخاطئة عن ديننا الحنيف، والعمل على إحلال السلام بمختلف دول القارة.

فيديو قد يعجبك: