إعلان

حدث ليلاً| الأرصاد تحذر من أمطار غزيرة.. ومحافظ الإسكندرية يصدر قرارًا بشأن الامتحانات

07:15 ص السبت 14 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عبدالمنعم:

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

جثة طائرة تثير شكوك مباحث دار السلام

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة برئاسة اللواء أشرف الجندي جهودها؛ للوقوف على ملابسات العثور على جثة أسفل عقار بدار السلام.

للتفاصيل.. اضغط هنا

نهاية صادمة يحيطها الغموض.. سقوط طبيب شهير من شرفة منزله بالأميرية
تكثف الأجهزة الأمنية بالقاهرة جهودها بقيادة اللواء محمد عبد الله؛ لحسم قضية مصرع طبيب شهير بمنطقة الأميرية فارق الحياة إثر سقوطه من علو في ظروف غامضة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

إقالة محمد بدران الأمين العام لحزب مصر أكتوبر وتعيين اللواء محمود خميس بدلًا منه
أصدرت الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر، قرارًا بإقالة الدكتور محمد بدران من منصب النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام، وتعيين اللواء محمود خميس بديلًا.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أمطار على القاهرة الآن.. الأرصاد تكشف تفاصيل الطقس خلال الساعات المقبلة
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن القاهرة الكبرى حاليًا تحت تأثير السحب المنخفضه والمتوسطة يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقه.
للتفاصيل.. اضغط هنا

لسوء الأحول الجوية.. محافظ الإسكندرية يصدر قرارًا عاجلًا بشأن الامتحانات
أعلن اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، تعطيل الامتحانات اليوم السبت 14 يناير 2023، للصف السادس الابتدائي فقط، على أن يتم أداء المواد الامتحانية من جداول امتحانات اليوم للصف السادس في موعد لاحق، وامتحانات باقي الصفوف قائمة في موعدها اليوم ولا تأجيل لها.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تحذر مجددا: أمطار غزيرة ورعدية على 3 محافظات
قالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن أخر صور الأقمار الصناعية، تشير إلى استمرار تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والرعدية والتي يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق متفرقة من الإسكندرية، والبحيرة، وكفرالشيخ.
للتفاصيل.. اضغط هنا

إيلون ماسك يغرّد عن مصر.. ونجيب ساويرس يعلق
علق رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، على تغريدة لإيلون ماسك مالك شركات سيارات تيسلا وسبيس إكس وتويتر، وكان المصنف كأغنى رجل في العالم، بشأن مصر في عصر الفراعنة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

أسامة الجندي مديرًا عامًا لمراكز التدريب بديوان وزارة الأوقاف
اعتمد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، اليوم، قرارًا بتعيين الدكتور أسامة فخري فكري محمد الجندي مديرًا عامًا لمراكز التدريب بديوان عام الوزارة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

البحوث الفلكية: غرة شهر رجب الاثنين 23 يناير 2023
صرح الدكتور جاد القاضي، رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية بأنه طبقا للحسابات الفلكية التي يجريها معمل أبحاث الشمس بالمعهد، فأن هلال شهر رجـب سيولد مباشرة بعد حدوث الاقتران في تمام الساعة العاشرة والدقيقة 54 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي يوم السبت 28 من جمادى الآخرة 1444هـ الموافق 21/1/2023م (اليوم السابق ليوم الرؤية).
للتفاصيل.. اضغط هنا

الدفاع الروسية تشيد بنجاح قوات "فاغنر" في اقتحام أحياء سوليدار الأوكرانية
أشادت وزارة الدفاع الروسية، بنجاح قوات "فاغنر" في اقتحام تحصينات قوات كييف في أحياء مدينة سوليدار بجمهورية دونيتسك، في خطة موحدة وبتغطية جوية ومدفعية من باقي التشكيلات الروسية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

روسيا تبحث مع الأمم المتحدة صادرات الأسمدة والمنتجات الزراعية الروسية
بحث نائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي فيرشينين، مع الأمينة العامة لمؤتمر الأمم المتحدة للتجارة والتنمية ريبيكا جرينسبان، العراقيل أمام تصدير الأسمدة والمنتجات الزراعية الروسية.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: