إعلان

الأوقاف: التحقيق مع ممرضة بمستشفى الدعاة ووقفها عن العمل 3 أشهر

11:46 م الثلاثاء 10 يناير 2023

مستشفى الدعاة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمود مصطفى:
أصدرت الإدارة المركزية للموارد البشرية بوزارة الأوقاف، قرارا بوقف "م.ع" فني تمريض بمستشفى الدعاة عن العمل لمدة ثلاثة أشهر أو انتهاء التحقيق معها بديوان عام الوزارة لخروجها عن مقتضى الواجب الوظيفي ومخالفتها التعليمات .

وقالت وزارة الأوقاف، فى بيان اليوم، إن قرار الإدارة المركزية للموارد البشرية، تجاه فني التمريض، جاء بناء على مذكرة مدير عام الشئون الطبية والعلاجية بمستشفى الدعاة التابعة لوزارة الأوقاف.

وكشفت وزارة الأوقاف، فى وقت سابق، حصاد إنجازات مستشفى الدعاة التابعة للوزارة، وذلك خلال عام 2022م، لافتة إلى أنه في إطار تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم علاجها بمستشفى الدعاة من قوائم الانتظار 723 حالة.

وأوضحت وزارة الأوقاف، أنه تم علاج 239 حالة من حالات العلاج على نفقة الدولة بالتعاون مع المجالس الطبية المتخصصة بوزارة الصحة والسكان بتكلفة تقدر بنحو (1,878,552) جنيهًا، كما تم تطوير الأجهزة الطبية بمستشفى الدعاة وشراء أجهزة جديدة بتكلفة تقدر بنحو عشرة ملايين ونصف المليون جنيه.

وعلى جانب آخر أطلقت وزارة الأوقاف، المرحلة الأولى من مبادرة "اكتشاف"، وترصد لها مبلغ مليون جنيه لمرحلتها الأولى، لافتة إلى أن المبادرة تأتى فى إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتنمية المواهب ورعايتها، وتهدف المبادرة إلى اكتشاف المواهب فى مجالات الدعوة، والقرآن الكريم، والابتهال الديني، مع التأكيد على أنها ليست مجرد مسابقة عابرة إنما هى خطة مدروسة لرعاية المواهب والنوابغ.

فيديو قد يعجبك: