إعلان

مصر للطيران: 4 قرارت جديدة بشأن عودة إقلاع الرحلات من "مبنى 3" في المطار

08:31 م الأحد 01 يناير 2023

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

أعلنت شركة مصر للطيران للمسافرين على متن رحلاتها الدولية، إعادة إقلاع ووصول رحلات الشركة من مبنى الركاب رقم 2 إلى مبنى الركاب رقم 3 طبقا للجدول الزمني التالي:

أولًا: عودة إقلاع رحلات كل من (الكويت - دبي- باريس - تونس - الجزائر- كازابلانكا - البحرين -جوانزو) إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارًا من الدقيقه الأولى بالتوقيت المحلي يوم 15 يناير الجاري.

ثانيًا: عودة إقلاع رحلات كل من (جنيف - أمستردام - بروكسل - كوبنهاجن - ڤيينا - بودابست) إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلي يوم 25 يناير الجاري.

ثالثا: عودة إقلاع رحلات كل من (مدريد -برشلونة -ميلانو -روما- فرانكفورت -ميونخ - دوسلدورف - برلين) إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارا من الدقيقة الأولى بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير المقبل.

رابعًا: عودة وصول رحلات ألمانيا (فرانكفورت - ميونخ - دوسلدورف - برلين) إلى مبنى الركاب رقم 3 اعتبارًا من الدقيقة الأولي بالتوقيت المحلي يوم 1 فبراير المقبل.

وقالت الشركة إن القرار جاء نظرًا لانتهاء أعمال تطوير نظام تداول الحقائب بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي، ولتسهيل إجراءات السفر دون تأخير وتخفيفا للتكدس داخل الصالات، وتابعت لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بمركز اتصالات مصر للطيران 1717 أو من خلال الموقع الإلكتروني لمصر للطيران اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: