إعلان

الراتب بعد المقابلة.. القوى العاملة تعلن وظائف خالية في الإمارات

10:01 م الإثنين 05 سبتمبر 2022

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- يوسف عفيفي:

تبدأ وزارة القوى العاملة، في قبول طلبات راغبي العمل من الجنسين في إحدى المؤسسات الطبية بدولة الإمارات العربية المتحدة، اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 5 سبتمر 2022، حتى يوم الخميس المقبل.

التخصصات المطلوبة:
(طبيبة جراحة تجميلية - طبيبة تخدير- مساعد طبيب تخدير - طبيب عناية مشددة -طبيبة أشعة - 2 فني أشعة من الذكور - فني أشعة (أنثى) - 2 طبيبة مخبر - 3 فني مخبر 2 من الذكور وواحدة من الإناث - 10 ممرضات - 2 صيدلي من الذكور واحدة من الإناث)

وظائف أخرى:
(مدير مالي من الإناث - مساعد مدير مالي - أمين صندوق - أمين مستودع بخبرة لا تقل عن 5 سنوات عمل في المجال الطبي - مهندس معدات طبية - مساعد مهندس معدات طبية - مهندس معلومات تقنية - مساعد مهندس معلومات تقنية - 4 موظفات استقبال - 2 موظفات علاقات مرضى - 4 موظفين تسويق الكتروني 2 من الإناث و2 من الذكور - 4 موظفات سنترال - 2 مسؤول سجلات طبية من الإناث - مسئول تأمين طبي من الإناث بخبرة لا تقل عن 5 سنوات بالمجال الطبي - خبير قانوني ومحامي).

عنوان التقديم:
وأوضحت الوزارة، أن الطلبات تقدم إلى الإدارة العامة للتشغيل بالخارج، بديوان عام وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس- مدينة نصر- القاهرة".

مدة التقديم:
يبدأ التقديم اليوم الاثنين وحتى يوم الخميس المقبل وذلك لمدة 4 أيام، وذلك من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا.

الأوراق المطلوبة:
ترفق بالطلبات نموذج من السيرة الذاتية - شهادة المؤهل - شهادة الخبرة - صور جواز السفر ساري.

وأشارت وزارة القوى العاملة، إلى أنه لن تقبل أي طلبات غير مستوفية للشروط المطلوبة، وسيتم إجراء المقابلات عن طريق تطبيق زووم، ويحدد الراتب بعد المقابلة.

فيديو قد يعجبك: