إعلان

الطقس غدًا.. مائل للحرارة والرطوبة والمحسوسة على القاهرة 36 درجة

11:43 ص الأحد 04 سبتمبر 2022

الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس المتوقعة غدا الاثنين، موضحة أن الطقس يميل للحرارة والرطوبة ليلا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وأوضحت الهيئة، أن البلاد تشهد طقسا شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب البلاد، معتدل خلال ساعات الليل ولكن تظل رطبة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.

وكشفت خرائط الطقس، عن وجود نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء، تكون الرياح مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سلاسل جبال البحر الأحمر على فترات متقطعة.

ومن المتوقع، تكون السحب المنخفضة على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى ما يحد من تأثير آشعة الشمس أحيانا.

وتسجل درجات الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري العظمى 34 والمحسوسة 36 درجة، والسواحل الشمالية العظمى 31 والمحسوسة 34، وجنوب سيناء العظمى 37 والمحسوسة 40، والشمال الصعيد 35 والمحسوسة 37، وجنوب الصعيد العظمى 42 والمحسوسة 43 درجة.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى انخفاض درجات الحرارة، اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل لتسجل الحرارة 33 درجة مئوية على القاهرة الكبرى ومحافظات الدلتا، وتسجل محافظات جنوب البلاد 39 درجة مئوية خلال ساعات الذروة.

وناشد خبراء الأرصاد الجوية، المواطنين بضرورة الالتزام بالظل وعدم التعرض لأشعة الشمس منعا للإحساس بارتفاع درجات الحرارة.​

فيديو قد يعجبك: