إعلان

حدث ليلا| اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني.. والأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت

06:47 ص السبت 03 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، كان أبرزها ما يأتي:

مات لحظة توزيع الجوائز.. فيديو وفاة القيادي الوفدي خالد عاشور في البحيرة

شهدت محافظة البحيرة، مساء الجمعة واقعة محزنة، عقب وفاة خالد عاشور القيادي بحزب الوفد أثناء، توزيع جوائز دورة رياضية في زاوية حمور التابعة لمركز الدلنجات.

للتفاصيل.. اضغط هنا

رسميًا.. مرتضى يعلن التجديد لزيزو

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، التجديد لأحمد سيد "زيزو" هداف الفريق الأبيض ثلاثة مواسم.

للتفاصيل.. اضغط هنا

هل تقاضي وزارة السياحة الشركة الكندية صاحبة الفيديو المسيء لمصر؟

قال عمرو القاضي، رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، إنه ليس هناك نية لمقاضاة شركة الأزياء الكندية صاحبة الفيديو المنتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي في أحد شوارع كندا، يظهر فيه أشخاص يرتدون عمة وجلباب صعيدي ويؤدون فقرة فنية على أنغام موسيقىية لأغنية الراحل عبدالحليم حافظ "سواح".

للتفاصيل.. اضغط هنا

"اللغة المصرية القديمة".. تعرف على علامة "سا"

في إطار احتفال وزارة السياحة والآثار بمناسبة مرور 200 عام على فك رموز الكتابة المصرية القديمة ونشأة علم المصريات، والذي يوافق يوم 27 من شهر سبتمبر، أطلقت الوزارة على المواقع الخاصة بها بمنصات التواصل الاجتماعي المختلفة حملتين الأولى تحت عنوان "تعرف على كنز في محافظتك"، والتي تبرز أهم وأميز قطعة أثرية التي تم الكشف عنها داخل كل محافظة من المحافظات المصرية، والحملة الثانية تحت عنوان "اللغة المصرية القديمة" والتي تلقي الضوء على أهم علامات ورموز الكتابة الهيروغليفية ومعناها وما يمثلها في الطبيعة من إنسان وحيوان، وطيور، ونباتات، وغيرها.

للتفاصيل.. اضغط هنا

حريق محدود في قطعة أرض زراعية ببني سويف

شب حريق محدود في قطعة أرض زراعية، بإحدى القرى التابعة لدائرة مركز سمسطا جنوب غربي بني سويف، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

للتفاصيل.. اضغط هنا

محافظة القاهرة تسترد 1.7 مليون متر مربع من الأراضي

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، أن محافظة القاهرة احتلت الصدارة بين محافظات الجمهورية في استرداد الأراضي أملاك الدولة خلال المرحلة الأولى من الموجة ٢٠ لإزالة التعديات، حيث نجحت الأجهزة التنفيذية بها في استرداد ما يقارب مليون و٧٠٠ ألف م٢ من أراضي البناء.

للتفاصيل.. اضغط هنا

ضياء رشوان: اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني قبل انطلاقه الاثنين المقبل

قال ضياء رشوان، نقيب الصحفيين، إنه سيتم عقد اجتماع لمجلس أمناء الحوار الوطني الاثنين المقبل، وهو اجتماع مُعلن غير مذاع على الهواء، وتمت دعوة وسائل الإعلام لمتابعة ما سيحدث فيه منذ بداية اليوم، وإجراء لقاءات مع أعضاء المجلس.

للتفاصيل.. اضغط هنا

الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت.. وظاهرة وحيدة مسيطرة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود، غدًا السبت، طقس حار رطب على شمال البلاد شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

قادة الغرب يغيبون عن جنازة جورباتشوف في موسكو

لن يحضر أي من السياسين البارزين في الاتحاد الأوروبي جنازة آخر زعيم للاتحاد السوفيتي ميخائيل جورباتشوف في موسكو اليوم السبت، كما أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين لن يحضر الجنازة أيضا.

للتفاصيل.. اضغط هنا

تايوان تعلن شراء أسلحة بقيمة 1.16 مليار دولار من أمريكا

أعربت وزارة الدفاع التايوانية، عن أمتنانها اليوم السبت، لإبرام صفقة أسلحة بقيمة 1.16 مليار دولار مع إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن تشمل صواريخ جو- جو وجو-بحر.

للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: