إعلان

منظمة العمل: العالم العربي يعيش أزمات مشتركة بسبب الحرب الروسية- الأوكرانية

02:05 م الأحد 18 سبتمبر 2022

المهندس ناصر المير رئيس مجلس إدارة منظمة العمل الع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

قال ناصر المير، رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية، إنه يشكر مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي؛ لرعايته مؤتمر العمل العربي، مرحبًا بالمشاركين والحضور من وزراء وسفراء 21 دولة عربية، في فعاليات الدورة الـ48 لمؤتمر العمل العربي بالقاهرة.

جاء ذلك خلال كلمة المير، في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر العمل العربي الذي تنظمه منظمة العمل العربية التابعة لجامعة الدول العربية؛ حيث يشارك فيها وزراء عمل ورؤساء وأعضاء وفود من منظمات أصحاب الأعمال واتحادات عمالية، من 21 دولة عربية، وممثلو الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، والمنظمات العربية والدولية، وعدد من السفراء، والشخصيات العامة.

ونوه رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية بأن العالم العربي يعيش أزمات مشتركة؛ خصوصًا بعد الأزمة الروسية- الأوكرانية.

وأوضح المير أن المؤتمر يشهد خلال هذه الدورة احتفالية بمناسبة مرور 55 عامًا على تأسيس منظمة العمل العربية "1965- 2020"، وكذلك تكريم "رواد ممثلين عن بعض الدول الأعضاء في المنظمة"، بأطراف الإنتاج الثلاثة؛ تقديرًا لدورهم البارز، وجهودهم المخلصة في دعم مسيرة العمل.

وتابع رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربية: سيتم أيضًا تكريم الكوكبة السابعة من رواد العمل العربي، الذين كان لهم دور فاعل في خدمة قضايا العمل والعمال في الوطن العربي، اعترافًا بجهودهم وعطائهم وتاريخهم في تعزيز دور أطراف الإنتاج، وترسيخًا لإعلاء قيمة العمل.

فيديو قد يعجبك: