إعلان

بالأسماء.. الجيزة تشمع 13 قاعة أفراح وفوتوسيشن ومناسبات بالمريوطية- صور وفيديو

02:40 م الثلاثاء 13 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، شن حملات مكبرة على قاعات أفراح بطريق المريوطية نطاق سقارة السياحي بمركز ومدينة أبو النمرس للوقوف على مدى قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.

وبحسب بيان اليوم الثلاثاء، جاء ذلك في إطار تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة مراجعة والمرور على تلك المنشآت للتأكد من قانونيتها واستيفائها كل الاشتراطات اللازمة للعمل والتشغيل حفاظاً على السلامة العامة للمواطنين.

وتابع محافظ الجيزة جهود مركز ومدينة أبو النمرس بالتعاون مع شرطة المرافق والأجهزة الأمنية في غلق وتشميع 13 قاعة أفراح ومناسبات وفوتوسيشن مخالفة وغير ملتزمة بإجراءات الحماية المدنية وذلك بطريق المريوطية، حيث شملت قاعات: (ريحانة وسلطانة وأتيكا وكان زمان وعمر الخيام وساندي وقاعة (الطحان سابقآ الأوركيد حاليآ) ولمار وقاعة مايوركا ووادي النخيل ونيو لاند وقاعة (ليلة العمر سابقا وشهرزاد حاليآ) والعزيزية" مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لإدارتها بدون ترخيص وعدم الالتزام بالمعايير المحددة للتشغيل وتلقي شكاوى المواطنين بشأنهم.

وأكد محافظ الجيزة، على رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدى بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة تلك المخالفات ومنع التعديات بكافة صورها.

وشدد راشد، على عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أي مخالفات وإزالتها فورا، مؤكداً على مواصلة محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وأسفرت الحملات التي نفذتها المحافظة بالتعاون مع شرطة المرافق على غلق وتشميع القاعات المشار إليها مع مصادرة بعض محتويات القاعات من كراسي حديد بأنواعها وترابيزات وسماعات دي جي ومضخمات صوت وباور.

فيديو قد يعجبك: