إعلان

فخر عظيم.. نورا علي تعلق على اختيارها مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني

12:16 م الأحد 11 سبتمبر 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

علقت النائبة نورا علي، رئيس لجنة السياحة بمجلس النواب، على اختيارها مقررًا للجنة السياحة بجلسات الحوار الوطني.

وأكد نورا، في تصريحات لها، أن الاختيار يعتبر بمثابة مسؤولية وطنية ثقيلة تستدعي العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق كل التطلعات.

وأكدت أن العمل تحت راية الوطن وخدمته شرف وفخر عظيم، وأن مرحلة التحديات والصعوبات تستدعي من الجميع العمل والتكاتف لبناء مصر الناهضة الأبية.

ووجهت مقرر لجنة السياحة بالحوار الوطني، الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي أعاد للمرأة مكانتها وعزز دورها بالمجتمع على جميع المستويات.

وتابعت: "أتمنى من الله التوفيق والعون على هذه المسؤولية الوطنية والأمانة العظيمة.. وكل التحية لمجلس أمناء الحوار الوطني على هذا الاختيار وأتمنى أن أكون عند حسن ظن وثقة الجميع".

وكان مجلس أمناء الحوار الوطني، عقد أمس السبت، الاجتماع السادس، بمقر الأكاديمية الوطنية للتدريب؛ لاستكمال مناقشة واستعراض أسماء مقرري اللجان الفرعية والمقررين المساعدين لتلك اللجان، والنظر في المحاور الرئيسة الثلاثة (السياسي، الاقتصادي، والمجتمعي)، وذلك في إطار الجلسات التحضيرية التي بدأت منذ إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مبادرة الحوار الوطني في إطار المشاركة الوطنية الفعالة، وتمهيدًا لبدء الجلسات الفعلية للحوار بهدف الوصول إلى مخرجات تعود بالنفع على المواطن المصري.

واختار مجلس أمناء الحوار الوطني، بالتوافق 44 مرشحًا للمحاور الرئيسة الثلاثة واللجان الفرعية.

وانتهى مجلس الأمناء إلى تقسيم المحور السياسي إلى خمس لجان، حيث تم الاتفاق على إضافة لجنتين وهما (لجنة متخصصة في الأحزاب السياسية، ولجنة متخصصة للنقابات والمجتمع الأهلي)، وذلك بالإضافة إلى اللجان الثلاث السابق إقرارها وهي (لجنة مباشرة الحقوق السياسية والتمثيل النيابي، لجنة المحليات، ولجنة حقوق الإنسان والحريات العامة).

اقرأ أيضا:

مجلس أمناء الحوار الوطني يختار بالتوافق 44 مرشحًا للمحاور الرئيسة الثلاثة واللجان الفرعية

بعد اختيار 5 من أعضاءها ضمن اللجان.. "التنسيقية" توجه الشكر لمجلس "أمناء الحوار الوطني"

فيديو قد يعجبك: