إعلان

الفائزة بالمركز الأول بـ"تحدي القراءة": أفتخر بانتمائي للأزهر وأشكر الإمام الطيب على دعمه

02:18 م الإثنين 08 أغسطس 2022
الفائزة بالمركز الأول بـ"تحدي القراءة": أفتخر بانتمائي للأزهر وأشكر الإمام الطيب على دعمه

الطالبة لجين محمد سمير سرحان

كتب - محمود مصطفى:

أعلن الدكتور محمد الضويني وكيل الأزهر، أسماء الفائزين في الموسم السادس لمشروع تحدي القراءة العربي، من المعاهد الأزهرية.

وحصلت الطالبة لجين محمد سمير سرحان، من محافظة دمياط على المركز الأول على مستوى الأزهر، ومن المقرر أن تمثل الطالبة الفائزة مصر والأزهر في التصفيات النهائية المقامة في دبي، كما حصلت منطقة الغربية الأزهرية على المركز الأول على مستوى المناطق.

وأعربت عن بالغ سعادتها بالفوز، قائلة "تعجز كل الكلمات بكل اللغات أن تصف ما أشعر به في تلك اللحظة".

وأوضحت لجين أن الثقة بالله عز وجل كانت دافعها الأول في السعي للفوز بالمركز الأول، مؤكدة أنها ستبذل قصارى جهدها للفوز بالمركز الأول في التصفيات النهائية بدبي، ورفع علم مصر عاليا في هذا المحفل الدولي.

وأكدت لجين أن القراءة بالنسبة لها ليست عادة، بل هي أسلوب حياة، موضحة أن اليوم الذي كانت لا تقرأ فيه كانت تشعر بالنقص، حيث أن القراءة هي غذاء الروح كما أن الطعام هو غذاء الجسد، وبدون القراءة تسقط الأمم، وبالعلم ترتفع الأمم وترقى في جميع المجالات.

وعبرت لجين عن شعورها بالفخر والاعتزاز لانتمائها للأزهر الشريف، أقدم جامعات في العالم، جمع بين علوم الدين والدنيا، متوجهة بالشكر لفضيلة الإمام الأكبر، لدعمه مسابقة "تحدي القراءة العربي" وتشجيع الطلاب على القراءة وتحصيل العلم والمعرفة.

وأعربت لجين عن بالغ سعادتها بحصولها على المركز الأول، مؤكدة أن الكتب توسع المدارك وتحافظ على العقول وأنه رغم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التكنولوجيا الحديثة إلا أن الكتاب لا يزال مصدرها الرئيس لكسب المعرفة.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market