إعلان

أول تعليق من إيمي تاتو على إيقاف برنامجها بقناة الشمس

08:33 م الأربعاء 03 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

علقت خبيرة التجميل والموضة إيمي كمال الشهيرة إعلاميًا بإيمي تاتو، على قرار المجلس الأعلى للإعلام بإيقاف فقرة برنامجها على قناة الشمس، وإلغاء عرضه من قبل القناة.

وقالت في منشور لها على صفحتها بـ"فيسبوك"، الأربعاء:"الحدوتة خلصت".

كانت إدارة قناة الشمس، أعلنت متابعتها باهتمام ردود الفعل لدي رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم على فكرة برنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا، و محتواه مما استدعاها بالاستجابة وإلغاء البرنامج قبل ظهوره؛ بما يتناسب مع احتياجات المشاهدين ورغباتهم التي تكن لها كل احترام و تقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية و الإعلامية.

وأوضحت حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا؛ وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالاتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ على أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها، وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت قناة الشمس الفضائية في بيان لها، الأربعاء، احترامها و تقديرها للمجلس الأعلي للإعلام و نقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.

وجددت قناة الشمس التزامها بكافة المواثيق و الأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، مؤكدة حرصها علي دعم الشباب و الكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتى يتثنى لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.

فيديو قد يعجبك: