إعلان

الوطنية للإعلام: انطلاقة جديدة لبرنامج "بيت للكل" من ستديو 10 في ماسبيرو

08:07 م الخميس 25 أغسطس 2022

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

(مصراوي):

في إطار تطوير وتحديث شكل ومحتوى برنامج "بيت للكل" لتفعيل رسالته الإعلامية التنويرية والتثقيفية، قالت الهيئة الوطنية للإعلام، إن البرنامج سينطلق في ثوبه الجديد من ستديو 10 بمبنى الوطنية للإعلام بماسبيرو، بداية من أول سبتمبر المقبل.

وأكد حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، أن برنامج "بيت للكل" يعد نموذجا ناجحا في التعاون الإعلامي العربي المشترك.

وأضاف أنه تم توجيه التحية والتقدير من جانب الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، لفريق عمل البرنامج، بالإضافة إلى الدعم المتواصل لهم، من خلال توفير أسباب نجاح عمل البرنامج واستمراره في تقديم رسالته الإعلامية التنويرية والتثقيفية وتقديم خدماته الإعلامية المتنوعة للمشاهد المصري والعربي.

يذكر أن برنامج "بيت للكل" إنتاج عربي مشترك بين مصر والأردن والعراق وفلسطين، ومر على انطلاقه عام ونصف تقريبا حقق خلالها العديد من النجاحات والتغطيات الإعلامية المتميزة لكافه قضايا الوطن وأسهم بشكل كبير في تنمية وعي المواطن بمختلف قضايا ومشكلات الوطن العربي من خلال تقديم رساله إعلامية متميزة تنموية توعوية، وعمل على تلبية كافة رغبات المشاهد المصري والعربي.

ويذاع البرنامج أسبوعيا بالبث المشترك في نفس التوقيت على شاشة القناة الأولى والفضائية المصرية والقنوات العامة بفلسطين والأردن والعراق مساء الجمعة في الساعة 11.

فيديو قد يعجبك: