إعلان

وفاة راكب على الطائرة المصرية القادمة من الكويت يؤخر عودتها للقاهرة

11:45 م الثلاثاء 02 أغسطس 2022

مصر للطيران

كتب- محمد عبيد:

شهدت رحلة مصر للطيران القادمة من مطار الكويت، وفاة راكب على متن الطائرة بعد إقلاعها من هناك بعدة دقائق في طريق عودتها إلى القاهرة، مما استدعى قائد الرحلة إلى العودة مرة أخرى إلى الكويت لاتخاذ الإجراءات اللازمة ونقل الجثمان إلى المستشفى.

وقالت مصادر مطلعه بمصر للطيران، إن الرحلة الشركة رقم 613، كانت قادمة من مطار الكويت في طريقها إلى مطار القاهرة أمس الاثنين، وحدثت الواقعة بشكل مفاجئ على الرحلة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات المتبعة دوليًا في حالات الوفاة على متن الرحلة.

وأوضحت المصادر، أن الراكب الذي توفى كويتي الجنسية، وفور وفاته على الرحلة اضطر قائد الطائرة للعودة مرة أخرى إلى مطار الكويت لإنزال الجثمان ونقله إلى المستشفى، واستأنفت الطائرة طريقها مرة أخرى إلى القاهرة، بعد قرابة نصف ساعة من الواقعة واتبع طاقم الرحلة كافة الإجراءات في مثل هذه الحالات، بإطلاع ركاب الرحلة على الوضع، ووصلت الرحلة القاهرة بسلام دون أي مشكلات.

وكان مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، التقطه أحد الركاب على الطائرة يظهر لحظة نداء قائد الرحلة في الركاب يخبرهم بوفاة مسافر، وأن الطائرة سوف تعود مرة أخرى إلى الكويت، وسوف يتأخر إقلاعها قرابة النصف ساعة.

فيديو قد يعجبك: