إعلان

شركاء الوطن.. "عمال مصر" يُعزي أسر ضحايا حريق كنيسة المنيرة

03:51 م الأحد 14 أغسطس 2022

كتب- يوسف عفيفي:

قدم هشام فاروق المهيري نائب رئيس اتحاد عمال مصر ورئيس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، ببرقية عزاء إلى الشعب المصري في حادث كنيسة أبوسيفين بالمنيرة في إمبابة.

وقال المهيري: بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء مجلس النقابة العامة للخدمات الإدارية والاجتماعية، أتقدم بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا لجوار ربهم في بيت من بيوته التي يعبد بها وتابعوا بمزيد من الحزن والأسى الحادث الأليم بالحريق الذي شب صباح اليوم بكنيسة أبو سفين بمطار إمبابة محافظة الجيزة والذي نتج عنه وفاة وإصابة أشقاؤنا شركاء الوطن الذين شاءت أقدارهم الانتقال إلى جوار ربهم وهم يؤدون الصلوات بالكنيسة، ونتقدم بخالص تعازينا ومواساتنا ومشاطرتنا لأسرهم".

وقال بيان رسمي صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن 41 شخصًا لقوا حتفهم وأصيب 14 جراء الحريق الذي شبَّ في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

وفي وقت سابق، قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع اليوم الأحد.

وأضاف الرئيس السيسي: "وجهت كافة أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كافة أوجه الرعاية الصحية للمصابين".

ووفق مصادر أمنية، شهد مبنى خدمي تابع لكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، حريقا هائلا أسفر عن مصرع وإصابة العشرات بينهم أطفال.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market