إعلان

رئيس "النواب" يعزّي البابا تواضروس في ضحايا حريق كنيسة المنيرة بالجيزة

02:12 م الأحد 14 أغسطس 2022

المستشار حنفي جبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

تقدم المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، باسمه وباسم مجلس النواب، بخالص التعازي والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، في وفاة الضحايا الأبرياء الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في حادث اندلاع حريق بكنيسة أبي سيفين بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، وهم يتعبدون في بيت من بيوت الله.

وأكد جبالي، في بيان له اليوم الأحد، أن مجلس النواب يتقدم بخالص العزاء للشعب المصري وأُسر المتوفين، في وفاة الضحايا الأبرياء، داعيًا الله أن يمنّ على المصابين بالشفاء العاجل.

وقال بيان رسمي صادر عن الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن 41 شخصًا لقوا حتفهم وأُصيب 14 جراء الحريق الذي شبَّ في كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي إنه يتابع عن كثب تطورات الحادث الأليم بكنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة، الذي وقع اليوم الأحد.

وأضاف الرئيس السيسي: "وجهت أجهزة ومؤسسات الدولة المعنية كافة، باتخاذ كل الإجراءات اللازمة، وبشكل فوري للتعامل مع هذا الحادث وآثاره وتقديم كل أوجه الرعاية الصحية للمصابين".

وشهد مبنى خدمي تابع لكنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة، وفق مصادر أمنية، حريقًا هائلًا أسفر عن مصرع وإصابة العشرات؛ بينهم أطفال.

فيديو قد يعجبك: