إعلان

تعيين معيدتين من أصحاب الهمم في كلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة بجامعة بني سويف

01:57 م الأحد 14 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، تعيين معيدتين من ذوي الهمم "إعاقة بصرية" بقسم الإعاقة البصرية بكلية علوم ذوي الاحتياجات الخاصة لأول مرة داخل الكلية منذ إنشائها عام 2016، بعد تفوقهما وحصولهما على أعلى التقديرات خلال فترة دراستهما بالكلية، وتصدرهما أوائل الدفعة.

وعبر رئيس الجامعة خلال استقبال المعيدتين بمكتبه لتهنئتهما وهما شيماء محمد فوزي، وميار سامح أحمد، عن سعادته بإصرارهما على التغلب على كافة الصعوبات، وتحقيق أهدافهما، موجهاً بتوفير كافة وسائل الراحة لهما داخل الكلية.

مؤكداً أن الإعاقة لم تكن سبباً لمنع أي شخص من مواصلة حياته، وتحقيق أحلامه، مشيداً بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم، ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب، وأن جامعة بنى سويف تعد من أولى الجامعات التي حرصت على الاهتمام بذوي الهمم، وأنشأت كلية متخصصة في علوم تأهيل ذوي الهمم لتصبح رائدة في هذا المجال.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي اهتماماً كبيراً بذوي الهمم منذ توليه الحكم، وأنهم يعيشون عصرهم الذهبي في عهده، والذي أمر برعايتهم، ودعمهم، ودمجهم في المجتمع، ويوجه دائماً بتلبية كافة احتياجاتهم، والاستماع إليهم، ومشاركتهم في كافة الاحتفالات، إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحي الحياة.

فيديو قد يعجبك: