إعلان

وزيرة البيئة: نتحدى الوقت لإنجاز جميع الأعمال الخاصة بمؤتمر المناخ

01:59 م الخميس 11 أغسطس 2022

كتب- محمد نصار:

واصلت الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، لليوم الثاني على التوالي، متابعة أعمال التطوير ورفع كفاءة حديقة السلام بمدينة شرم الشيخ، والتي سيقام بها المنطقة الخضراء خلال مؤتمر المناخ cop27 والذي تستضيفه مصر نوفمبر القادم نيابة عن قارة إفريقيا، يرافقها خلال الجولة الدكتور علي أبوسنة، الرئيس التنفيذي لجهاز شئون البيئة وعدد من قيادات الوزارة المعنية.

وأكدت وزيرة البيئة: جميعا أمام تحدي كبير للخروج بالمؤتمر بصورة تليق باسم مصر وتعكس رؤيتها في التنمية والتطوير الصديق للبيئة خلال المؤتمر.

وشددت على أن المصريين دائما قادرين على إبهار العالم بالتصدي للتحديات وفي مقدمتها عامل التوقيت وإنجاز الأعمال في أوقات قياسية، لاستكمال الاستعدادات للوصول بحديقة السلام والمنطقة الخضراء بالمؤتمر في أبهى صورها.

وتابعت وزيرة البيئة، خلال الجولة، أعمال التطوير ورفع كفاءة النافورة ورصف الطريق المؤدي إلى المنطقة الخضراء، والأعمال الخاصة بتمهيد الأرض لإنشاء المعرض وخاصة الأجنحة المخصصة للمجتمع المدني والشباب والعارضين من شركات القطاع الخاص للتأكد من قدرتها واستعدادها لاستيعاب الأعداد المتوقع مشاركتها خلال المؤتمر من مصر والعالم.

كما تفقدت وزيرة البيئة داخل حديقة السلام الأماكن المخصصة للأطعمة والكافتيريات وأعمال رفع كفاءة المسرح والزراعات الموجودة بالحديقة معربة عن خالص تقديرها وشكرها للهيئة الهندسية للقوات المسلحة والتي تتحدى الزمن لإنجاز كافة أعمالها في التوقيتات المتفق عليها.

جدير بالذكر أنه قد تم فتح باب الحجز للاشتراك في أجنحة المعرض بالمنطقة الخضراء والأحداث الجانبية على الموقع الإلكتروني للمؤتمر.

فيديو قد يعجبك: