حدث ليلا| عمرو حمزاوي يصل القاهرة.. المخابرات الأمريكية والبريطانية تحذران من تهديد صيني

09:06 ص الخميس 07 يوليه 2022

حدث ليلا

شهدت ليلة أمس وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

إعلان

مرتضى منصور: الإخوان خاضوا في عرض شيماء جمال.. وماليش علاقة بزوجها المتهم

علق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على قضية المستشار المتهم في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال. وقال إن قنوات الإخوان خاضت في عرضها، انتقامًا لشهادتها السابقة في أحداث كرداسة.

مرتضى منصور: نيرة أشرف قُتلت مرتين ودفاعي عنها "مش منظرة"

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن بعض المواطنين طالبوه بالدفاع عن طالبة المنصورة "نيرة أشرف"، مضيفًا أن "الموضوع مش منظرة".

توفيق عكاشة يكشف سر رسالته لمرتضى منصور بالدفاع عن نيرة أشرف

كشف الإعلامي توفيق عكاشة سر رسالته للمستشار مرتضى منصور بخصوص الدفاع عن نيرة أشرف.

عمرو حمزاوي يصل إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني

وصل القاهرة في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية فى جامعة القاهرة، عائدًا من الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الحوار الوطني.

المخابرات الأمريكية والبريطانية تحذران من تهديد صيني كبير

حذّر مديرا المخابرات الأمريكية والبريطانية، في ظهور مشترك غير مسبوق لكليهما، من تهديد صيني كبير.

عمرو حمزاوي يصل إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني

وصل القاهرة في ساعة متأخرة من ليلة أمس الأربعاء، الدكتور عمرو حمزاوي، أستاذ العلوم السياسية فى جامعة القاهرة، عائدًا من الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في الحوار الوطني.

سلاح الجو التشيكي يحمي أجواء سلوفاكيا.. هل تصل مقاتلات "ميج-29" إلى كييف؟

كشفت جمهورية التشيك عن اتفاق عسكري مع سلوفاكيا تتولى بموجبه القوات الجوية التشيكية VSACR توفير الحماية الجوية لجارتها وهو ما يفتح الباب واسعاً أمام حكومة براتيسلافا إلى تحويل مقاتلاتها السوفييتية الصنع من طراز "ميج-29" إلى أوكرانيا.

الاتحاد الأوروبي يناقش خطط احتياطي الغاز في اجتماع طارئ

تعتزم دول الاتحاد الأوروبي مناقشة تحسين خطط احتياطيات الطاقة في الشتاء في اجتماع طارئ في 26 يوليو وسط تنامي المخاوف من قطع روسيا لإمدادات الغاز إلى التكتل، حسبما ذكرت وكالة بلومبرج للأنباء اليوم الأربعاء.

الرئيس اللبناني: مسألة ترسيم الحدود مع إسرائيل ستنتهى قريبًا

أعلن الرئيس اللبناني العماد ميشال عون أن مسألة ترسيم الحدود البحرية الجنوبية -مع إسرائيل-ستنتهي قريبا، والحل سوف يرضي الجميع.

"متزوجة من صديقتها"..من هي لاعبة السلة الأمريكية التي أثارت أزمة بين روسيا وأمريكا؟

تعهد الرئيس الأمريكي جو بايدن، بأنه سيسع من أجل الإفراج عن لاعبة كرة السلة الأمريكية بريتني جرينر، المحتجزة في روسيا، بينا دافعت موسكو عن احتجازها للبطلة الأولمبية، بتهمة حيازة المخدرات.

إعلان