إعلان

ضمن حملة "سوا هنعدي".. وزير التموين يلتقى وفد تنسيقية شباب الأحزاب

05:55 م الأربعاء 06 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

التقى الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، وفدا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، اليوم، بديوان عام الوزارة.

يأتي اللقاء، ضمن فاعليات حملة "سوا هنعدي"، والتي أطلقتها تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منذ فترة وعقدت سلسلة من اللقاءات مع عدد من الوزراء والمسئولين التنفيذيين، بهدف رفع الوعي المجتمعي لدى المواطن المصري والتعريف بكافة الإنجازات التي تحققت في كافة المجالات خلال فترة الـ8 سنوات الماضية.

ودار اللقاء، حول تعزيز مفهوم الأمن الغذائي، وما طرأ عليه خلال الأزمة الاقتصادية العالمية الحالية، وفرص التعاون لنشر الوعي بالتحديات الراهنة، وأبرز الإنجازات التي حققتها الوزارة بالتعاون مع الجهات المعنية وتحقيق متطلبات الأمن الغذائي باعتباره قضية أمن قومي في ظل التحديات والظروف الراهنة.

من جانبه أوضح الدكتور علي المصيلحي أهمية دور الشباب في المجتمع المصري وخاصة أن فئة الشباب هم حاضر ومستقبل هذا البلد العظيم، وأن ما تقوم به تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين يُعد دورًا مهمًا في العمل التشريعي والتنفيذي والتوعوي، مؤكدًا على استمرار التعاون بين الوزارة والتنسيقية في التعريف بكل أنشطة وجهود الوزارة في كافة المجالات.

وأكد أعضاء الحملة، على تعزيز جهودها الفترة المقبلة بتقديم كافة أوجه الدعم التنموي والتوعوى بما يحقق المصلحة العامة لكافة أنشطة وجهود الحكومة على كافة الأصعدة والمجالات التنموية والتنفيذية.

وأشار وزير التموين، إلى أهمية دور الوزارة في تحقيق مفهوم الأمن الغذائي وتنمية وتطوير التجارة الداخلية كما تناول اللقاء، فرص تعزيز أسواق الجملة والنصف جملة على مستوى الجمهورية، ورفع كفاءة البنية الأساسية للتجارة الداخلية وترسيخ مفهوم إتاحة السلع وتسهيل إمكانية وصول المواطن لها وذلك بأسعار عادلة بما لا يضر بالمُنتج ولا يضر بالمستهلك.

يذكر أن وفد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ضم عددًا من نواب التنسيقية بمجلس النواب وهم النائب أحمد مقلد، النائبة مارسيل سمير، النائبة إيمان الألفي، ومن أعضاء مجلس الشيوخ، النائب أكمل نجاتى، النائب محمد السباعي، النائب محمود تركي، كما شارك من أعضاء التنسيقية، مؤمن سيد، وعلي هلال.

ومن جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية حضر كل من أحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وأحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي.

فيديو قد يعجبك: