إعلان

لحفظ حقوقهم.. مصر للطيران تقدم نصائح وارشادات للمسافرين تعرف عليها

09:50 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

شركة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبيد:

طالبت شركة مصر للطيران، المسافرين على رحلاتها الالتزام ببعض الإرشادات المهمة الواجب على المسافرين اتباعها أثناء السفر وذلك في إطار حرص الشركة على تقديم أفضل خدمة للمسافرين على رحلاتها الجوية.

وقالت مصر للطيران، إنه يجب على الراكب الاحتفاظ بأي متعلقات ثمينة، النقود المسموح بها، إلكترونيات، مواد قابلة للكسر وغيرها في حقيبة اليد المسموح بإصطحابها على متن الطائرة، مع ضرورة عدم وضع هذه الأشياء في الحقائب التي يتم وضعها في عفش الطائرة، وفي حال مخالفة ذلك تصبح هذه المتعلقات مسئولية الراكب الشخصية وفقًا لقوانين وتشريعات الطيران الدولية.

وأكدت للمسافرين، أن حقائبهم مؤمن عليها طبقا لاتفاقات دولية ملزمة لجميع شركات الطيران، لذلك في حال تأخر وصول حقائب الراكب مع الرحلة لأي سبب ما، يجب عمل محضر بفقدان الحقائب في محطة الوصول من خلال موظف محطة الشركة.

واوضحت في هذه الحالة يمكن للراكب شراء المستلزمات الضرورية له لحين وصول الحقائب مع أهمية الاحتفاظ بالفواتير وإرسالها للبريد الالكتروني mybaggage@egyptair.com، كما يمكن التواصل مع هذا البريد الإلكتروني في حالة التاخير أو حدوث تلف للحقائب أو فقد أغراض منها وذلك خلال سبعة أيام من الوصول حتى يتم التعويض .

واشارت إلى أن الحقائب المفقودة يتم البحث عنها لمدة ٢١ يومًا وإبلاغ الراكب بوصولها وتسليمها له، إنما في حال عدم الوصول إلى الحقائب خلال هذه الفترة يتم تحويل الملف للتأمين لصرف التعويض المناسب للحقائب .

وأوصت الشركة بانه في حال السفر بأشياء قابلة للكسر، وبخاصة إذا كان حجمها كبير لا يمكن اصطحابها علي متن الطائرة، ولابد أن تكون مغلفة تغليف المصنع وهو اكثر الطرق أمانا لنقلها لضمان وصولها في أفضل حالة.

وفي حال وجود شكوى في جميع مراحل السفر برجاء مراسلة مصر للطيران على البريد الإلكتروني wecare@egyptair.com، كما يمكنكم التواصل مع الشركة من خلال مركز خدمة اتصالات الشركة علي الرقم التالي داخل مصر ١٧١٧ ، وخارج مصر

+966 122297777

+971 42306666

فيديو قد يعجبك: