إعلان

"الصحفيين" تكرم محرري "مصراوي" الفائزين بجوائز الصحافة المصرية (فيديو وصور)

09:02 م الثلاثاء 05 يوليه 2022

(مصراوي):

كرمت نقابة الصحفيين، 6 من صحفيي ومصوري موقع مصراوي، وهم أحمد الشمسي ومحمد الصاوي وأحمد الليثي ومها صلاح الدين وسامح غيث وأحمد محمود جمعة، وذلك ضمن حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية على الفائزين، بمقر النقابة.

وفاز مصراوي بالجائزة الأولى في التحقيق الصحفي، حيث قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الأولى مناصفة بين الزملاء المشاركين في العمل وهم (سامح غيث- مها صلاح الدين- محمد الصاوى)، عن موضوع (يحفرون قبورهم بأيديهم..حكايات ضحايا التنقيب عن الآثار) المنشور بموقع مصراوي.

كما حصد الزميل أحمد الشمسي، مدير تحرير مصراوي، جائزة صبري غنيم في القصة الإنسانية، عن موضوع (بعد (28) عاماً على زلزال (92) .. رحلة البحث عن أكثم)، ونشر العمل بموقع مصراوي.

كما حصد الزميل أحمد محمود جمعة، الجائزة الأولى في التصوير الصحفي عن القصة المصورة (أبطال خلف الأقنعة.. (336) ساعة في العزل من أجل البقاء)، حيث نُشر العمل نشر بموقع مصراوي.

وفي جائزة صبرى غنيم في فئة القصة الإنسانية، فاز الزميلان أحمد الليثي ومها صلاح الدين عن ملف: "أوطان فى القاهرة... هموم متعددة الجنسيات".

وشهد الحفل تكريم بعض الكتاب الراحلين خلال العامين الماضيين تقديرًا لدورهم النقابي والمهني، منهم: مكرم محمد أحمد، إبراهيم حجازي، ياسر رزق، صلاح منتصر، رجائي المرغني، محمد فودة، وائل الابراشي، حازم منير.

أرخص 3 خلاطات في مصر بأسعار تبدأ من 54 جنيها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market