إعلان

ضبط مشغولات ذهبية مرصعة بالأحجار الكريمة بمطار القاهرة

03:32 م الإثنين 04 يوليو 2022

ضبط مشغولات ذهبية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد:

ضبطت جمارك مطار القاهرة الدولي، محاولة تهريب كمية من المشغولات الذهبية المرصعة بفصوص من الأحجار الكريمة، أخفتها راكبة لبنانية الجنسية داخل حقائبها، لتضليل رجال الجمارك والعبور بها وبيعها وتحقيق مكاسب مادية، وتم ضبطها واتخاذ الإجراءات القانونية معها.

اشتبه حافظ منشاوي مأمور الجمرك في راكبة لبنانية الجنسية أثناء محاولتها الخروج من الصالة، أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية على ركاب طائرة الشرق الأوسط، والقادمة من بيروت وبتفتيش حقائبها على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة كل من المهندسة ميار أسامة مأمورة الجمرك ومحمد عبد المنعم رئيس القسم، تلاحظ لهما وجود ما يشتبه أن يكون مشغولات معدنية داخل حقائب الراكبة.

كلف أحمد عافية مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب رقم ٢، محمود مصطفي الصغير مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكبة يدويا، ضبط داخلها كمية من المشغولات الذهبية المرصعة بفصوص من الأحجار الكريمة (الألماس) بلغ عددها ٢٥ واحدة، عبارة عن سلاسل وخواتم ودلايات وانسيالات وحلقان.

أمر أحمد سعد عبد المطلب مدير إدارة الجمرك بتحرير محضر ضبط جمركي ضد الراكبة، وذلك بعد العرض على الدكتور ماجد موسى مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي.

فيديو قد يعجبك: