إعلان

إقبال كثيف وأسعار في المتناول.. "مصراوي" داخل منافذ وزارة الزراعة (صور)

05:30 ص الإثنين 04 يوليه 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا


كتب- أحمد مسعد:

في ظل اقتراب موسم عيد الأضحى المبارك، شهدت منافذ الوزارة إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين، حيث تزايدت الطلبات على اللحوم البلدية والمحلية بشكل كبير.

وقال سعيد دسوقي، مدير التسويق بقطاع الإنتاج، إن أسعار البيع بالمنافذ تبلغ 70 جنيهًا للبقري، والجاموسي 64 جنيهًا والخراف 75 جنيهًا، مؤكدًا أن الأسعار أقل في المنافذ من منافسيها في الخارج.

وأضاف دسوقي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الوزارة تبيع كيلو الأرز بـ12 جنيهًا بجميع المنافذ الخاصة بالوزارة تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة.

وتابع مدير منافذ وزارة الزراعة، أن العمل في المنافذ مستمر في العمل حتى نهاية عيد الأضحى المبارك لتوفير اللحوم والمواد الغذائية من البقوليات، موضحًا أن سعر كيلو اللحم الكندوز بـ135 جنيهًا.

وأشار إلى أن تسليم الأضاحي بدأ من أمس الجمعة 1 يوليو ويستمر حتى 8 يوليو، موضحًا أن أضحية وزارة الزراعة مخفضة عن الأسواق بنسبة تصل إلى 20%، مضيفًا: "يتم الإعداد لعروض شنطة تحتوي على لحوم وخضروات وأرز بسعر لا يتجاوز الـ100جنيه".

فيديو قد يعجبك: