إعلان

أسعار وصلت لـ 100 مليون جنيه.. صور فيلات ووحدات إعمار بالساحل الشمالي

02:46 م الأحد 31 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

انتهت شركة إعمار مصر من بيع كامل الوحدات بمشروع سول في الساحل الشمالي، حيث وصل العدد لـ 300 وحدة متنوعة ما بين شقق مصيفية وفيلات وتوين هاوس.

وينشر مصراوي صور مشروع سول والذي وصل به سعر الفيلا لـ 105 ملايين جنيه.

وتبعد قرية سول الساحل الشمالي 10 دقائق عن محور الضبعة، كما يفصل سول إعمار الساحل الشمالي عن قرية مراسي 35 دقيقة فقط، ويعتبر Soul Emaar Beach قريب من منطقة سيدي عبد الرحمن ومطار العلمين.

وتبدأ أسعار الوحدات في المشروع من 20 مليون للوحدة الواحدة، بينما وصل سعر الفيلا إلى 105 ملايين جنيه، لمساحة 950 مترا.

مواصفات المشروع

المشروع عبارة عن شاليهات تتراوح أحجامها بين 96 مترا مربعا و125 مترا مربعا، وتتكون من غرفتين أو ثلاث غرف نوم، أما التوين هاوس تبدأ مساحتها من 165 مترا مربعا، والفيلات المستقلة تبدأ من 260 مترا وحتى 950 مترا.

وانتهت شركة إعمار من بيع هذه المرحلة بالكامل في أول يوم لفتح باب الحجز، حيث شهد المشروع إقبالًا كبيرًا على الحجز.

وتقع قرية مراسي سيدي عبدالرحمن في الكيلو 125 طريق "الإسكندرية – مطروح" بعد مارينا بحوالي 25 كم وعلى مسافة بضع كيلومترات من مدينة العلمين، وتراوحت المساحات بين 135 مترًا وحتى 900 متر للفيلات.

وأطلقت شركة إعمار مصر الإماراتية مشروعها الجديد بالساحل الشمالي، بحفل كبير أقامته الشركة بمناسبة إطلاق المرحلة الجديدة، وأحياها الفنان عمرو دياب.

وأعلن مؤسس شركة إعمار العقارية، محمد العبار، عن إطلاق أحدث مشروعات الشركة في الساحل الشمالي بمصر، وهو مشروع SOUL باستثمارات تصل إلى 3 مليارات دولار.

وقال العبار في لقاء مع "العربية"، إن هذا المشروع يعد امتدادا لمشروع "مراسي" على الساحل الشمالي، مشيرا إلى أن هناك طلبا كبيرا على هذه النوعية من العقارات التي تلبي احتياجات العملاء من حيث التصاميم المبتكرة والتكامل في الخدمات.​

فيديو قد يعجبك: