إعلان

أسعار وخصومات كبيرة.. فرصة الحصول على شقة من عروض الشركات بمعرض الأهرام العقاري

09:30 ص السبت 30 يوليه 2022

كتب- محمد عبدالناصر:

انطلقت فعاليات معرض الأهرام العقاري، والذي تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر ويستمر حتى الأحد المقبل الموافق 31 يوليو الجاري تحت رعاية وزارة الإسكان.

ويشارك عدد كبير من شركات التطوير العقاري، حيث تطرح مشروعات متنوعة سكنية وتجارية وادارية وطبية في العاصمة الإدارية والتجمع والساحل والسخنة ومناطق الجمهورية المختلفة.

وافتتح المعرض الدكتور وليد عباس نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للتخطيط والمشروعات نائبا عن وزير الاسكان، والمهندس طارق شكرى وكيل لجنة الاسكان بمجلس النواب ورئيس غرفة التطوير العقاري, وعبدالمحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام.

وفي هذا التقرير نستعرض أهم الخصومات ولاعروض التي تقدمها الشركات خلال أيام المعرض والتي جاءت على النحو التالي:

تشارك شركة ماستر جروب للتطوير العقاري، بمعرض "عقاري" بعروض مميز على وحدات مشروع " ذا سيتي " بالعاصمة الادارية الجديدة طوال أيام المعرض.

وقال الدكتور مصطفى لاشين نائب رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة تقدم عروض وخصومات خاصة أيام المعرض على عدد من الوحدات داخل مشروعها مما يعد فرصة لراغبي الشراء في اقتناء وحدة عقارية فى واحد من المشروعات السكنية متكاملة الخدمات بالعاصمة الادارية الجديدة.

وقال لاشين أن مشروع ذا سيتى يقع على مساحة ٥٤ فدانا بمنطقة R7 باجمالى استثمارات تبلغ ٧ مليار جنيه.

وتقدم الشركة فترة سداد خلال أيام المعرض تصل إلى 10 سنوات وخصم استثنائي على السداد الكاش.

وأعلنت شركة Captain Developments، تقديم خصومات كبيرة خلال أيام المعرض من خلال المشاريع الخاصة بها والتي يبدأ سعر المتر بها من 64 ألف جنيه بدلا من 40 ألف جنيه، وذلك خلال أيام المعرض.

وقال المهندس إدريس محمد العضو المنتدب لشركة اكام للتطوير العقارى، أن الاستثمار في العاصمة الإدارية الآن يعد فرصة ذهبية بكل المقاييس وكلما أوشكت العاصمة على الانتهاء وتشغيل مشروعاتها الحيوية حققت الوحدات العقارية عوائد استثمارية قوية وصلت خلال الثلاث سنوات الماضية إلى نحو ٨٠% عائد على الاستثمار، مما يجعلها قبلة لجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية والمحلية خلال السنوات المقبلة.

وأشار إلى أن نسبة تملك الأجانب والمصريين العاملين بالخارج فى مشروعات الشركة تصل إلى ٥٠% من حجم عملاءهم حتى الأن.

وأكد مشروع Scene7، سيتم عمل عروض مميزة على الوحدات المتبقية من المرحلة الرابعة لمشروع Scene7 اول كومباوند رياضي بالعاصمة الإدارية، لافتا إلى أن الشركة حققت إجمالي مبيعات تعاقدية للمشروع فى الثلاثة مراحل الأولى بلغت ٢.٦ مليار جنيه خلال عام على طرح المشروع من اجمالى مبيعات مقدرة تصل إلى ٤.٥ مليار جنيه لمساحة تبلغ ٤٠ فدان للمشروع.

ويشارك فى المعرض أكثر من 30 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجارى والإدارى والفندقى والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والمنصورة الجديدة ورأس سدر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق ومدينة نصر والمعادى وزهراء المعادى والمقطم والهضبة الوسطى ومرسى مطروح والإسكندرية والعلمين الجديدة والجلالة بالإضافة الى مجموعة من المدن الجديدة الأخرى بمحافظات الصعيد ووجه بحري.

وتقدم شركة الشمس للإسكان والتعمير، خصومات كبيرة على مشروعها ورا بالعاصمة الإدارية، حيث يتم منح العملاء جنيهات ذهب وفقا لنسبة المقدم، فإذا كان مقدم الحجز 10% يحصل المتقدم على 10 جنيهات ذهب.

وتقدم الشركات المشاركة عروضا خاصة غير مسبوقة تشمل أقساط لفترات طويلة تصل الى 15 سنة وخصومات في الأسعار بنسبة 50%

ويمكن الترف على مزيد من التفاصيل حول المعرض من الرابط التالي:

فيديو قد يعجبك: