إعلان

أول تعليق من السيسي بشأن إزالة عوامة السيدة المسنة في الوراق (فيديو)

11:54 م الأحد 03 يوليه 2022

الرئيس عبدالفتاح السيسي

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

(مصراوي):

أجاب الرئيس عبدالفتاح السيسي، على سؤال حول حالة السيدة إخلاص المسنة التي تعيش في أحد العائمات النيلية، والتي تنتظر قرارًا بالإزالة.

وقال السيسي، خلال لقائه مع عدد من الإعلاميين والصحفيين على هامش افتتاح مشروع القطار الكهربائي السريع: "كل التقدير لأي عمل أو موضوع إنساني، يخص أي مصري، خاصة لو كانت سيدة، ومسنة، بس عاوز أقول حاجة مهمة، إحنا بنعيد تنظيم الدولة المصرية".

وأضاف: "هناك طرقًا جديدة عندما نقدم على تنفيذها يتم إزالة 3 آلاف أو 4 آلاف وحدة سكنية.. بس إحنا لما نيجي نعمل ده هنعوض الناس، وأنا كنت بتكلم مع الدكتور مصطفى مدبولي، إما أن يأخذوا تعويض مجزي أو يحصل على وحدة سكنية، أو في المكان اللي هو فيه حاليًا، إحنا بنعمل دولة وبنحل المشكلات، لكن السيدة مش هتتظلم وهيتم مراعاة ظروفها".

وأضاف: "على دماغي من فوق أي مواطن مصري، خاصة لو سيدة أو مسنة، لكننا نعمل لنعيد تنظيم الدولة من جديد"، موضحًا أنه لعمل طريق جديد؛ قد تضطر الدولة إلى إزالة 3 آلاف شقة، وتعويض المواطنين بشقق أخرى.

اقرأ أيضا:

قصة مصورة| عوامات القاهرة السكنية.. نهاية حدوتة نيلية

فيديو قد يعجبك: