إعلان

بتكلفة 1.8 مليار جنيه.. رفع كفاءة 475 شارعًا رئيسيًّا وفرعيًّا بمحافظة الجيزة

07:30 م الأحد 03 يوليه 2022
بتكلفة 1.8 مليار جنيه.. رفع كفاءة 475 شارعًا رئيسيًّا وفرعيًّا بمحافظة الجيزة

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

كتب– يوسف عفيفي:

قال اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، إن المرحلة الماضية شهدت فتح محاور مرورية جديدة تُضاف إلى شبكة الطرق بالمحافظة؛ على رأسها محور محمد أنور السادات.

وأضاف المحافظ، في بيان، أنه تم الانتهاء من رصف وتطوير ورفع كفاءة 475 شارعًا رئيسيًّا وفرعيًّا بتكلفة أكثر من 1.8 مليار جنيه؛ بما يعكس حجم الطفرة التنموية التي تحققت على أرض الجيزة.

وأشار راشد، إلى أن المحافظة أنجزت الخطة الاستثمارية للعام المالي الماضي بنسبة 100%؛ حيث يعد النجاح الذي تحقق في إنجاز خطة 2021/2022 انطلاقة لاستكمال منظومة النجاح بالخطة الاستثمارية الجديدة للعام المالي 2022/2023 والتي تم طرح مشروعاتها مع بداية الشهر الجاري لسرعة الانتهاء منها قبل المواعيد المحددة لها لتحقيق الاستفادة للمواطنين، مشددا على الجهاز التنفيذي بعدم التعامل مع الشركات التي تم رصد ملاحظات في تنفيذ الأعمال المسندة إليها أو غير الجادة في مواعيد التسليم.

وكلف المحافظ، بالتنسيق الجيد مع أجهزة المرافق، بسرعة الانتهاء من أي أعمال إحلال وتجديد وتغير وصيانة الشبكات والخطوط والكابلات الخاصة بها بالشوارع المدرجة ضمن الخطة الاستثمارية.

وشدد محافظ الجيزة، على أنه غير مسموح تنفيذ أي أعمال بالشوارع بعد رصفها حفاظاً على المال العام والاستثمارات التي تم ضخها بالمشروع.

وأكد راشد، حرص الدولة على دعم شبكة الطرق والمحاور المرورية بالمحافظة؛ بما يحقق السيولة بكل المحاور الرئيسية والعرضية، لاستيعاب حجم الحركة، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس السيسي، والذي يوليه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، أهمية خاصة من حيث الدراسة والتنفيذ.

5 أجهزة لتحضير "السندوتشات" وفطار سريع

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market