إعلان

خطوة مهمة.. برلماني يشيد بنقل تبعية "قادرون باختلاف" إلى رئيس الجمهورية

04:42 م الأحد 03 يوليه 2022

النائب عبد الوهاب خليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نشأت علي:

هنَّأ النائب عبد الوهاب خليل، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري وزملاءه بالبرلمان بعيد الأضحى المبارك وثورة 30 يونيو، متنميًا أن تعود هذه الأيام دائمًا بالخير واليمن والبركات على مصرنا العزيزة.

جاء ذلك خلال كلمة النائب بالجلسة العامة، اليوم الأحد، أثناء مناقشة تقرير لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة، عـن مشروعي قانونين مقدمين من النائب أشـرف رشـاد الشريف وآخرين (أكثر من عشر عدد أعضاء المجلس)، بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء صندوق دعم الأشخاص ذوي الإعاقة الصادر بالقانون رقم 200 لسـنة 2020، والنائبة دعـاء عريبـي وآخرين (أكثر من عشر عدد أعضاء المجلس)، في ذات الموضوع.

وتوجه خليل بالتحية للنائب أشرف رشاد الشريف، ممثل الأغلبية، على تقدميه مشروع قانون "قادرون باختلاف"، وأيضًا النائبة دعاء عريبي، مؤكدًا أن مثل هذه التعديلات مهمة وتصب في صالح فئة تحتاج إلى كل الدعم والمساندة ؛ هي فئة ذوي الإعاقة في مصر، والذين تهتم بهم كثيرًا الدولة المصرية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد النائب أن نقل تبعية صندوق "قادرون باختلاف" إلى رئيس الجمهورية خطوة مهمة وداعمة لكل حقوقهم، وستساعد في إنهاء كل العراقيل أمام عمل الصندوق وتفعيل مهامه واختصاصه بشكل فعال، ومن ثمَّ نكون أمام نتائج ترضي ذوي الإعاقة بشكل مختلف وفعال.

فيديو قد يعجبك: