إعلان

معاون وزير الإسكان: إنشاء 39 مدينة جديدة منذ 2014

10:32 م الجمعة 29 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد عبدالناصر:

تفقد المهندس وليد عباس، معاون وزير الإسكان، معرض الأهرام العقاري، لافتًا إلى أن المعرض أحد أهم وأكبر معرض عقارى مصري، كما انه يحمل تاريخا كبيرا من النجاح ولذلك تحرص وزارة الاسكان سنويا على رعايته وتقديم كل الدعم له، مشيرًا إلى أن المعرض يضم مجموعة متميزة من الشركات التى تطرح عددا كبيرا من المشروعات المتنوعة فى مناطق الجمهورية المختلفة.

وأكد أن التنمية العمرانية الكبيرة التى تشهدها مصر حاليا وسياسة طرح الأراضى بنظام التخصيص الفوري أتاحت ظهور العديد من الشركات المتميزة والتي اكتسبت الخبرة والثقة وأصبحت تمتلك القدرة الكبيرة على إنشاء مشروعات متنوعة باستخدام تقنيات المباني الذكي.

وأضاف أن ﻣﺩﻥ ﺍﻟﺟﻳﻝ ﺍﻟﺭﺍﺑﻊ ﺑﺩأ ﺍﻧﺷﺎؤها سنة ۲۰۱٤ ووصلت إلى ۳۹ ﻣﺩﻳﻧﺔ ﺑﻣﺳﺎﺣﺔ نحو ۱٫۷ ﻣﻠﻳﻭﻥ ﻓﺩﺍﻥ وﺗﺳﺗﻭﻋﺏ نحو ۳٥ ﻣﻠﻳﻭﻥ ﻧﺳﻣﺔ ﻋﻧﺩ ﺍﻛﺗﻣﺎﻟﻬﺎ وهو ما أدى إلى ﻣﺿﺎﻋﻔﺔ ﺍﻟﻣﻌﻣﻭﺭ ﺍﻟﻣﺻﺭﻱ ليصبح ١٤% ﺑﺩﻻً ﻣﻥ 7%.

وتفقد معاون وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، والمهندس طارق شكرى رئيس غرفة التطوير العقارى باتحاد الصناعات شعبة الاستثمار العقارى باتحاد الغرف التجارية، جناح شركة ماستر جروب للتطوير العقارى بمعرض عقارى الذى تنظمه مؤسسة الأهرام الصحفية فى الفترة من ٢٨ وحتى ٣١ يوليو الجارى بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر في دورته الثامنة والعشرين.

وخلال الزيارة قام نائب وزير الاسكان والاستاذ عبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام بلقاء رشا حجاج رئيس القطاع التجارى للشركة وتحدثا خلالها عن مشروع ذا سيتى العاصمة ومعدلات الإنجاز الخاصة به والتى تجاوزت ٦٥% والاطمئنان على سير العمل بالمشروع وفقا للجداول الزمنية الموضوعة له.

وأشارت إلى أن مشروع ذا سيتى يقع بأحد أكثر المناطق تميزا بمنطقة R7 وتقدم الشركة لعملائها خلال أيام المعرض عروضا خاصة على الوحدات الكاش بالإضافة إلى عروض متنوعة على المرحلة الجديدة التى تطرحها الشركة حاليا.

كما تفقد عباس، جناح شركة آكام للتطوير العقارى بمعرض عقاري، وكان فى استقبال معاون وزير الإسكان وعبدالمحسن سلامة رئيس مجلس ادارة مؤسسة الاهرام محمد عطية – مدير المبيعات بالشركة والذى قام بعرض شرح وافى عن مشروعات الشركة وافكارها فى تقديم نموذج لمجتمعات سكنية مختلفة من حيث التصميمات والانشاءات والواجهات صديقة البيئة ونوعية الخدمات المختلفة والمتفردة التى يقدمها كل مشروع عن الآخر.

وقال عطية أن شركة آكام تتبنى منهجا مختلفا عند تنفيذ مشروعاتها يعتمد على دراسات سوقية متخصصة يقوم بها مركز الأبحاث المتخصص التابع للشركة Edrees Innovation والذى يقوم بتوفير حلول مبتكرة لكافة احتياجات العملاء وتحديد المشكلات التى تواجه العميل ووضع حلول لها قبل التخطيط لاى مشروع لتوفير خمس أشياء أساسية هم توفير الوقت، والجهد، والرفاهية، وإنفاق الأموال، والسعادة.

وجدير بالذكر أن شركة آكام تشارك بمعرض عقارى بتقديم امتيازات خاصة وعروضا مميزة وتسهيلات في السداد تصل إلى 10 سنوات لوحدات مشروعيها "سيناريو" و Scene7" "بالعاصمة الادارية طوال أيام المعرض والتى تستمر حتى يوم الأحد المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان