إعلان

الجيزة: تحركات جديدة لتطوير المناطق غير الآمنة

08:59 م الأحد 24 يوليه 2022

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام لطفي:

أعلنت محافظة الجيزة، أنها تواصل تنفيذ مخططات تطوير المناطق غير الآمنة مع توفير سكن بديل لقاطنيها في إطار خطة الدولة نحو توفير حياه كريمة للمواطنين وفي ضوء تكليفات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للانتهاء من كافة المكونات بمشروع روضة السودان.

وذكرت في بيان لها، أن هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة، تابعت مراحل العمل الجارية لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمبنى الخدمات لمشروع عمارات روضة السودان للوقوف على نسب التنفيذ ومدى الالتزام بالجدول الزمني المحدد، مؤكدة ضرورة تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى لاستكمال تقديم كافة الخدمات بالشكل الحضاري اللائق لقاطني الوحدات السكنية، وذلك بالتعاون مع صندوق التنمية الحضارية.

كما تابعت أعمال رصف الطرق والممرات الداخلية للعقارات بالمشروع وأعمال الصيانات الدورية لضمان تحقيق عوامل الاستدامة والحفاظ علي الحالة العامة للوحدات السكنية والتسهيل على المواطنين.

وأكدت أن ما تشهده المناطق غير الآمنة وغير المخططة من أعمال تطوير شاملة تعكس مدى حرص الدولة على تحسين المستوى المعيشي لمواطنيها بتلك المناطق وتحقيق التنمية المستدامة.

رافق نائب المحافظ خلال الجولة اللواء أحمد عبدالفتاح، رئيس حي الدقي والمهندسة مدير وحدة التطوير الحضري بالمحافظة وممثل عن مديرية الإسكان بالجيزة واستشاري المشروع.

فيديو قد يعجبك: