إعلان

الجيزة: رفع 70 طن مخلفات ونواتج تطهير بطريق غمازة الكبرى بالصف

02:41 م الأحد 24 يوليه 2022

كتب- يوسف عفيفي:

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بمنظومة النظافة من خلال رفع تراكمات القمامة والمخلفات بكافة أنحاء المحافظة وإجراء المتابعات الدائمة والميدانية لكافة الأحياء والمراكز والمدن لرفع مستوى النظافة بالشوارع الرئيسية والفرعية، وعددًا من المناطق التي بحاجة إلى تكثيف دوريات العمل بها، إضافة إلى شركات النظافة العاملة بالمحافظة.

وفي ذلك الإطار وفور رصد محافظة الجيزة تراكم للمخلفات والرتش ونواتج لتطهير الترعة بطريق غمازة الكبرى بمركز ومدينة الصف، كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة الصف بتوجيه فرق نظافة لرفع كافة المخلفات والرتش والتراكمات الصلبة الموجودة بالمنطقة المشار إليها وتمهيد الطريق أمام الحركة المرورية مع المتابعة الدورية للمنطقة للتأكد من عدم تجمع المخلفات بها مجدداً وذلك في إطار جهود محافظة الجيزة لتحسين مستوى النظافة.

وأسفرت الحملات عن رفع 70 طن من المخلفات الصلبة والرتش بطريق غمازة الكبري من خلال دوريات عمل بدأت مساء أمس ومستمرة حتى الآن في أعمال رفع المخلفات وتمهيد ورفع كفاءة الطريق.

ووجه المحافظ، رئيس هيئة النظافة والتجميل ورؤساء الأحياء والمراكز والمدن والقرى، بتكثيف حملات النظافة والتواجد الدائم والمتابعة الميدانية بالشوارع والميادين والجاهزية الدائمة على مدار اليوم.

فيديو قد يعجبك: