إعلان

الجيزة: إزالة أكبر قاعة أفراح مخالفة أمام المتحف الكبير بالهرم- فيديو وصور

02:38 م الأحد 24 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

أعلنت محافظة الجيزة، إزالة أحد أكبر قاعات الأفراح والمناسبات والفوتوسيشن المقامة بالمخالفة وبدون ترخيص والكائنة بطريق مصر الفيوم مع مصر الإسكندرية الصحراوي بنطاق حي الهرم.

وشنت المحافظة، حملاتها المكبرة على قاعات الأفراح بذلك القطاع للوقوف على مدى قانونية عمل القاعات وحصولها على التراخيص اللازمة والتزامها بإجراءات الحماية المدنية.

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أن الحملات تأتي في إطار تحقيق الإنضباط وضمان الالتزام بكافة الإجراءات المنظمة للعمل والتشغيل والحماية المدنية حفاظاً على السلامة العامة.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم إزالة القاعه المخالفة وملحقاتها والبالغ مساحتها ٤٠٠م مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والتصدي بكل حزم لجميع مخالفات البناء والتعديات.

وشدد المحافظ، على علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بضرورة التصدي بكل حزم وبمنتهى الشدة في مواجهة مخالفات البناء ومنع التعديات على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة.

وأكد راشد، عدم التهاون في اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين مع المتابعة الميدانية لرصد أي مخالفات وإزالتها فورا.

وتواصل محافظة الجيزة حملاتها التمشيطية بقطاع المريوطية لمراجعة الإجراءات والتصاريح الخاصة بتشغيل وإدارة قاعات الأفراح واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

فيديو قد يعجبك: