إعلان

الجيزة: إزالة 29 حالة بناء مخالف بالمراكز والأحياء

02:39 م السبت 23 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- يوسف عفيفي:

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بمواصلة مجهودات الرصد والمتابعة وتكثيف حملات ضبط مخالفات البناء والتعديات على الأراضي أملاك الدولة والزراعية والتصدي لأي محاولات مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وبحسب بيان اليوم، تابع محافظ الجيزة، جهود المراكز والمدن والأحياء في إزالة 29 حالة تعد على الأراضي الزراعية وبناء مخالف، حيث اطلع على جهود مركز ومدينة أطفيح في إزالة 5 تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بقرية منيل السلطان وجزيرة الكريمات على مساحة 850 مترا في المهد.

وفي مدينة الحوامدية تم إزالة مخالفات بناء بالدور الثالث بعقار بقرية الشيخ عثمان، بالإضافة إلى إزالة مخالفات بناء أسوار على أرض زراعية خلف مجمع المدارس ومنطقة الثلاث كباري وإزالة تعديات على الطريق العام بميدان عزت عاشور بقرية أم خنان.

وتابع المحافظ، جهود مركز ومدينة منشأة القناطر في إزالة 7 تعديات على الأراضي الزراعية بناء بالطوب الأبيض بلوكات وغرف وأسوار بقرى بهرمس ووردان والقطا بمساحات تتراوح بين 175 مترا و100 متر، و80 مترا، وأسوار بطول 700 متر بمنطقة غرب الرياح بأبوغالب وحالتين تعد على الأراضي الزراعية بمساحة 100 متر لكلا منهم بقرى أبوغالب والمنصورية.

وفي مركز ومدينة أبوالنمرس، تم إزالة مخالفات بناء أسوار بطول 50 مترا بقرية ميت شماس بالمنوات وإزالة 2 حالة تعد على أراض زراعية بمساحات 90 مترا و100 متر بقرية العطف بالبليدة بمركز ومدينة العياط.

وفي مركز الصف تم تنفيذ 4 قرارات إزالة بناء مخالف لغرف بالبلوك الأبيض بناحية الديسمي.

وفي قطاع الأحياء، تابع محافظ الجيزة، جهود حي العمرانية في إزالة مخالفات بناء بالدور العاشر بعقار بشارع الشربيني المتفرع من شارع فيصل وإزالة دور مخالف بعقار بشارع مصطفى الأسيوطي.

ونجح حي العجوزة في إزالة سقف تم إعادة بناءه من قبل المخالف بالدور التاسع بدون ترخيص بالعقار 2 شارع أخبار اليوم بأرض اللواء، كما أزال حي الهرم جمالون مخالف في المهد بشارع الفحامين وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وجار متابعة ورصد حالات التعديات وستتم الإزالة الفورية لأي حالة تعد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وفرض هيبة القانون وتطبيقه على الجميع بدون استثناء.

فيديو قد يعجبك: