إعلان

أول تعليق من "تعليم النواب" على فيديو الموكب الأسطوري لمدرس الفلسفة

09:38 م الأربعاء 20 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصراوي:

قال الدكتور حسام المندوه الحسيني عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، والهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن المحاضرات التي ينظمها لطلاب الثانوية العامة بدائرته بمحافظة الجيزة بالمجان، وتهدف في المقام الأول إلى مساندة أولياء الأمور.

وأضاف في تصريح لمصراوي، أن محاضرات المراجعة لطلاب الثانوية العامة مفيدة للغاية، وتهدف إلى مساندة ودعم الطلاب في هذه الفترة الحساسة من العام الدراسي وهي الإمتحانات.

وأشار إلى أنه أنه يتم الاستعانة بمعلمين على أعلى مستوى في المواد من أجل توضيح المواد الدراسية للطلاب والتركيز على النقاط المهمة في المنهج خلال مراجعة الإمتحانات، مشيرا إلى أنه يتم توزيع الملازم على الطلاب بالمجان دون الحصول على أي أموال كما يحدث أيضا في المحاضرات.

وأشار إلى أنه كان هناك تخوف من عدم التزام الطلاب بهذه المحاضرات لأنها بالمجان، ولكن النتائج على أرض الواقع أثبتت العكس حيث يحرص العديد من الطلاب على الحضور والاستفادة من المراجعات.

ولفت إلى أن حزب مستقبل وطن لديه اهتمام كبير بالعملية التعليمية سواء داخل البرلمان من حيث التشريعات والرقابة أو من خلال الدعم في الشارع من خلال تقديم المحاضرات والمذكرات بالمجان وليس من باب الدعاية أو الفرقعة الإعلامية وإنما من باب المساندة والدعم للمواطنين في ظل ارتفاع اسعار الدروس الخصوصية وغيرها من أدوات العملية التعليمية.

وفي تعليقه على واقعة، قيام أحد المدرسين اليوم بنشر فيديو لمحاضرة المراجعة النهائية في مادة الفلسفة بإحدى دوائر الجيزة، قال إنه يعقتد أن ذلك من باب توثيق الحدث من قبل المدرس أو القائمين على تنظيم هذه المحاضرة، وهذا ليس به أي مشكلة أو تعقيب، موضحا في الوقت نفسه أن هذا المدرس يأتي بالمجان لتقديم مثل هذه المحاضرات وبالتالي لا عيب في أن يسوق لنفسه من هذا الباب.

وانتشرت مجموعة من الفيديوهات والصور، خلال الساعات الماضية، لأعداد كبيرة من طلاب الثانوية العامة الحاضرين بمركز شباب الصفا بمنطقة الهرم، أمام أحد مدرسي مادة الفلسفة والمنطق، يرتدون زيًّا موحدًا باللون الأبيض.

وظهر الطلاب وهم يرفعون لافتات تحمل اسم المدرس وعبارات شكر له. ودخل المدرس في موكب ضخم مستقلًّا سيارة مرسيدس، وتتبعه سيارة أخرى خاصة بالحراس الشخصيين له، ما أثار تفاعلًا واسعًا على مواقع التواصل.

" target="_blank" rel="noopener noreferrer">لينك الفيديو:

اقرأ أيضًا:

أول رد من"التعليم" على الموكب الأسطوري لمدرس المواد الفلسفية

فيديو قد يعجبك: