إعلان

تخفيضات تصل لـ 50%.. وزير التموين يعلن موعد بدء الأوكازيون الصيفي

05:35 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سامي:

أصدر الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قرارًا وزاريا ببدء موسم التصفية الموسمية الثانية (الأوكازيون الصيفي) لعام 2022 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 8 /8 /2022ولمدة شهر، على أن يكون لكل محل أسبوعين.

وشمل قرار وزير التموين والتجارة الداخلية، ضرورة حصول المحال المشاركة في التصفية مسبقا على موافقة من مديريات التموين الداخلية الواقعة في دائرتها محالهم التجارية، وإعلان الجهات المشاركة عن ثمن كل السلع المعروضة للبيع في التصفية، مقترنا به بيان عن الثمن الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر السابق على التصفية.

وصرح أحمد كمال المتحدث الرسمي للوزارة، معاون الوزير، أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط حركة التجارة الداخلية، وحصول المواطن على السلع بتخفيضات تتراوح من ٢٥-٥٠٪؜ كما حدث العام الماضي.

وأشار إلى أن الأوكازيون، فرصة سانحة للمواطن وللتاجر أيضا الذي يستخدم الأوكازيون لاحداث رواج في تجارته، مضيفا انه كل عام يدخل في الاوكازيون سواء الشتوي او الصيفي ما يزيد عن 3500 محل.

وأكد أن الأوكازيون لا يشمل محال بيع الملابس فقط، بل الأدوات المنزلية وبيع الجلود (الأحذية والشنط) وغيرها من الأنشطة التجارية، مشيرا إلى أن وزير التموين والتجارة الداخلية وجه مديري المديريات بتسهيل الإجراءات لأصحاب المحلات للمشاركة في الأوكازيون.

وشدد وزير التموين، على ضرورة متابعة السلع المعروضة من حيث الجودة والالتزام بالاسعار المعلنة والتخفيضات الموجودة.​

فيديو قد يعجبك: