إعلان

الرئيس السيسي يدعو رجال الأعمال في صربيا إلى المشاركة في المشروعات القومية بمصر

01:39 م الأربعاء 20 يوليه 2022

الرئيس عبدالفتاح السيسي

بلجراد- أ ش أ:

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسي رجال الأعمال في صربيا إلى المشاركة في المشروعات القومية بمصر، وخاصة في مجال الموانئ، مؤكدًا أن مصر تمتلك فرصًا واعدة للاستثمار لاسيما مع تحديث البنية التحتية اللازمة.

وأضاف السيسي -خلال فعاليات منتدى الأعمال المصري الصربي الذي عُقد في العاصمة بلجراد بمشاركة نظيره الصربي ألكسندر فوتشيتش، اليوم /الأربعاء/- أن خلال السبع السنوات الماضية شهدت البنية التحتية في مصر تطويرًا هائلًا، مشيرًا إلى تنفيذ ما يقرب من 6 آلاف مشروع بتكلفة 8 تريليونات جنيه من أجل أن تكون الدولة المصرية جاهزة للعمل لشعبها وأيضًا للاستثمار فيها.

وأشار الرئيس السيسي إلى أن البنية الأساسية في مصر أصبحت متطورة مثل الموانئ التي تستطيع الآن استقبال أي حجم من السفن.. فضلًا عن إنشاء شبكة طرق حديثة ومشروعات السكك الحديدية.

ولفت الرئيس إلى أن مصر بصدد إنشاء شبكة قطارات كهربائية حديثة بأطوال 2000 كيلومتر خلال سنتين أو ثلاث سنوات، وسيتم افتتاح المرحلة الأولى منها بأطوال تصل إلى 850 كم.

وقال الرئيس الرئيس مخاطبًا رجال الأعمال الصربيين "إننا في مصر نحتاج إلى استثماراتكم وسنكون سعداء بكم، وهناك فرص استثمارية واعدة في مصر".​

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك: