إعلان

جثمان صيدلي السعودية القتيل يصل القاهرة وأسرته تستلمه من المطار

10:17 ص الأربعاء 20 يوليو 2022

جثمان صيدلي السعودية القتيل يصل القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عبيد

استقبلت قرية البضائع بمطار القاهرة الدولي، صباح اليوم، جثمان الصيدلي المصري أحمد حاتم، المقتول في المملكة العربية السعودية، تمهيدًا لدفنه في مثواه الأخير بمحافظة المنوفية .

وقالت مصادر مطلعة بالمطار توافد عدد من أفراد أسرة الصيدلي المصري الي مطار القاهرة، ويرافقهم أيضا عدد من أعضاء مجلس نقابة صيادلة مصر، الذين حرصوا علي التواجد مع عائلته لاستقبال جثمانه وتوديه إلى مثواه الأخير.

وتابعت المصادر وصل جثمان الصيدلي المصري، مطار القاهرة، في تمام السادسة صباحا على متن رحلة مصر للطيران القادمة من الرياض، وتم إنهاء إجراءات وصول الجثمان داخل قرية البضائع بالمطار تحت إشراف إدارة الحجر الصحي برئاسة الدكتور حازم حسين مدير الحجر .

وكان الصيدلي المصري أحمد حاتم قد لقي مصرعه في السعودية، في مقر عمله داخل إحدى الصيدليات، بالسعودية، بعد رفضه صرف مضادات حيوية بدون وصفة طبية لسيدة حسب قوانين ممارسة المهنة فى السعودية، مما أدى إلى غضبها فأخرجت المسدس الخاص بها وأطلقت رصاصتين عليه استقرتا في ظهره مما أدى إلى مصرعه.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا من الملحق العمالي أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أشار فيه إلى أن الصيدلي المصري القتيل يدعى أحمد محمد عبد الهادي، وهو من أبناء محافظة المنوفية مركز الشهداء ويبلغ من العمر 33 عاما.

وأوضح الملحق العمالي أن الوفاة سببها إطلاق رصاصتين من إحدى السيدات السعوديات، والتي طلبت منه صرف مضاد حيوي دون إرشادات طبيب، لكنه رفض فأطلقت عليه الرصاص، في وقت دوامه الرسمي أثناء تواجده في الصيدلية التي يعمل بها "صيدلية العائلة" الكائنة بحي الناصرية في مدينة سكاكا التابعة لمنطقة الحدود الشمالية.

وتابع الملحق العمالي في تقريره للوزير إلى أنه تم نقله الصيدلي إلى المستشفى لمحاولة إنقاذ حياته إلا أنه فارق الحياة فور وصوله إلى المستشفى وفشلت كل محاولات الانعاش القلبى، وتم التحفظ على الجثمان بثلاجة المستشفى وتحت تصرف النيابة العامة.

وكشف أحمد رجائي رئيس مكتب التمثيل العمالي عن أن الشرطة قامت بإلقاء القبض السيدة التى أطلقت الرصاص على الصيدلى، وتفريغ الكاميرات وبدء التحقيقات لمحاولة الوصول إلى أسباب الحادث.

فيديو قد يعجبك: