إعلان

عضو "تعليم النواب" لمصراوي: نراقب مسابقة الـ30 ألف معلم ولن نسمح بأي تجاوزات

09:54 م السبت 02 يوليو 2022

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

ثمنت النائبة نجلاء العسيلي، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب فتح باب مسابقة تعيين 30 ألف معلم، وذلك على موقع بوابة الوظائف الحكومية https://jobs.caoa.gov.eg/ التابعة للجهاز المركزي للتنظيم والإدارة.

وقالت العسيلي، في تصريح لموقع "مصراوي"، إن استخدام التكنولوجيا في عملية التقدم وتسهيلها على المعلمين يؤشر إلى أن الشفافية موجودة، مؤكدة أن عامل الشفافية أساسي في هذه المسابقة وتضع النقاط على الحروف.

وأضافت أن لجنة التعليم ومنذ بدأ الإعلان عن تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تعيين معلمين لسد العجز على مدار السنوات القادمة تتابع هذا الشأن، مؤكدة أن اللجنة على تواصل مستمر سواء مع وزارة التربية والتعليم أو مع الجهاز المركزي.

وأشارت إلى أن اللجنة بجميع أعضاءها تراقب هذه المسابقة وطرق التقدم لها ومتابعتها خطوة خطوة ولن تسمح بأي تجاوزات بشأنها، مؤكدة أن هذه المسابقة تمثل طوق نجاة للعملية التعليمية.

ولفتت عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب إلى أن هناك أمال كبيرة تقوم على هذه المسابقة باعتبارها مرحلة مهمة في تاريخ العملية التعليمية، مشددة على ضرورة تكاتف الجميع من أجل متابعة هذه المسابقة وإخراجها بطريقة تليق بالعملية التعليمية.

فيديو قد يعجبك: