إعلان

حدث ليلًا| انهيار منزل في الإسكندرية.. وتوجيه عاجل من "الكهرباء" لأصحاب هذه العدادات

06:24 ص السبت 02 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شهدت ليلة أمس، وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأحداث المهمة على الصعيدين المحلي والدولي، وكان أبرزها ما يأتي:

بعد 30 ساعة من البحث.. العثور على جثمان طالب قفز من أعلى كوبري في ترعة بالدقهلية
تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثمان طالب بالمرحلة الثانوية الأزهرية من مياة ترعة المنصورية بعد العثور عليه أمام مركز محلة دمنة وذلك بعد 30 ساعة من البحث نتيجة قيامة بالقفز من أعلى كوبري قرية سلامون القماش التابعة لمركز المنصورة محافظة الدقهلية وذلك بعد خلافات مع أسرتة وإقدامه علي الإنتحار وإبلاغه أحد أصدقاءه بنيته التخلص من حياتة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الملك الذهبي.. تفاصيل الانتهاء من قاعة توت عنخ أمون في المتحف الكبير
أسابيع قليلة تفصلنا عن ذكرى مئوية اكتشاف أهم مقبرة في تاريخ الحضارة المصرية القديمة، وهي مقبرة الملك الذهبي توت عنخ آمون، التي اكتشفها عالم الآثار البريطاني هوارد كارتر، في 4 نوفمبر 1922، عندما كان يقوم بحفريات عند مدخل النفق المؤدى إلى قبر الملك رمسيس السادس فى وادى الملوك، ولاحظ وجود قبو كبير واستمر بالتنقيب الدقيق إلى ان دخل إلى الغرفة التى تضم ضريح توت عنخ أمون.
للتفاصيل.. اضغط هنا

خلال 48 ساعة.. توجيه عاجل من "الكهرباء" لأصحاب هذه العدادات لتغييرها فورًا
كشف مصدر مسئول بشركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه في حال اكتشاف وجود عطل فني أو تقني عند القيام بشحن كارت العداد مسبق الدفع بأي من مناطق أكتوبر، على المواطن التوجه لمقر إدارة الكهرباء التابع لها، والتقدم بطلب فحص لتغيير العداد بآخر جديد.
للتفاصيل.. اضغط هنا

انهيار منزل مأهول بالسكان في الإسكندرية.. والبحث عن ناجين تحت الأنقاض
انهار منزل قديم، مأهول بالسكان، مكون من طابقين بمنطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية، مساء الجمعة، فيما أنقذت قوات الحماية سيدة من السكان وجاري البحث عن اثنين آخرين تحت الأنقاض.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الصور الأولى لموقع "المنزل المنهار" في الإسكندرية.. وشهود عيان يكشفون التفاصيل
حصل مصراوي على الصور الأولى لموقع انهيار منزل مأهول بالسكان، مكون من طابقين في منطقة فيكتوريا شرقي الإسكندرية، مساء الجمعة.
للتفاصيل.. اضغط هنا

تأخر حركة القطارات بأسوان بسبب حدوث شرز في قطار 989 بمحطة كوم امبو
نفت المنطقة الجنوبية للسكة الحديد بأسوان، ما تن تداوله بشأن حدوث حريق بأربع عربات بقطار فى محطة كوم امبو مما أدى الى توقف حركة القطارات.
للتفاصيل.. اضغط هنا

الطرق والكباري: تركيب كاميرات مراقبة بطول الدائري.. والسرعة القصوى 90 كلم في الساعة
قال اللواء حسام الدين مصطفى، رئيس هيئة الطرق والكباري، إن يجري حاليًا تركيب أعمدة تحمل كاميرات لمراقبة سرعة السير أعلى الطريق الدائري، مضيفًا أن تلك الكاميرات ستكون مهمتها رصد سرعة السيارات والمركبات أعلى الطريق.
للتفاصيل.. اضغط هنا

تسجيل صوتي لـ إيمان البحر درويش: "أول ما هخف هطلع لايف" (فيديو)
أذاع الإعلامي محمد الباز، تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية مع الفنان إيمان البحر درويش، يؤكد فيها أنه يتلقى العلاج الطبيعي حاليًا في منزله، وذلك في برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية قناة "النهار".
للتفاصيل.. اضغط هنا

زيلينسكي: الضربة الصاروخية لمبنى سكني قرب أوديسا كانت متعمدة
وصف الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي ضربة صاروخية روسية استهدفت مبنى سكني في منطقة أوديسا بجنوب أوكرانيا بأنها لم تتم بشكل غير مقصود.
للتفاصيل.. اضغط هنا

زلزال بقوة 6.3 درجات يضرب إيران ويشعر به سكان الأمارات
أعلن المرصد الوطني الأرصاد في الإمارات، رصد زلزال بقوة 6.3 درجات ريختر في جنوب إيران، شعر به سكان الإمارات.
للتفاصيل.. اضغط هنا

واشنطن تعلن عن حزمة مساعدات عسكرية لأوكرانيا بقيمة 820 مليون دولار
تعهدت الحكومة الأمريكية بتقديم حزمة مساعدات عسكرية جديدة إلى أوكرانيا بقيمة 820 مليون دولار لتعزيز دفاعها ضد الغزو الروسي.
للتفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: